طارق النهري يتعرض لحادث سير ويكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
طارق النهري يتعرض لحادث سير ويكشف عن التفاصيل

تغيب الفنان طارق النهري عن حضور حلقة لبرنامج الحياة اليوم، والتي كان من المقرر الظهور بها اليوم، إثر حادث بسيارته على طريق الفيوم، وكشف نجم مسلسل جعفر العمدة التفاصيل في مداخلة هاتفية.

وتحدث الفنان طارق النهري عن تأثير دور حمادة فتح الله عليه، وكيف تفاعل الجمهور معه بعد تقديم شخصية الشرير في المسلسل الرمضاني كما كشف عن صلة قرابة تجمعه بالفنان أمير كرارة.

حادث طارق النهري

وقال طارق النهري معلقاً على دوره في مسلسل جعفر العمدة: "الناس كرهت عائلة فتح الله وفي برند شهير باسم فتح الله خرجوا للتبرؤ من عائلة فتح الله التي قامت بمعاداة عائلة جعفر العمدة".

وعن تفاصيل الحادث الذي منعه من الحضور، قال طارق النهري: "بعتذر ليكم وللجمهور وشديد الاعتذار لأني عامل حادث بسيارتي على طريق الفيوم والسيارة بها عطل أيضا بعد الحادث والدنيا بايظة معايا نهائي، وبعتذر لعدم حضوري الحلقة".

وعن عودته بدور حمادة فتح الله قال طارق النهري: "ابتعدت فترة عن الفن وعن التصوير وهذا أثر عليّ وأحزنني بشدة، ولكن بعد عودتي من خلال مسلسل جعفر العمدة كنت قلقان وخايف ولكني والحمد لله سعدت بردود الفعل ونجاح المسلسل، لدرجة إن الناس تستقبلني في مكان إقامتي بحدائق القبة استقبال الفاتحين وعادت الروح لي مرة أخرى باستقبال الناس في كل مكان أتواجد فيه".

وكشف طارق النهري عن صلة قرابة تجمعه بأمير كرارة قائلاً: "أنا على صلة قرابة بالنجم أمير كرارة وهو ابن خالي وفي تشابه بيننا لدرجة أن الفنان محمد رمضان في أحد المشاهد التي تم تصويرها قال لي أنت قريب أمير كرارة.. قدمت دور والد أمير كرارة في أنا أعشق والجميع يقولون إنتوا قرايب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار