بريق جيجر- لوكولتر يسطع في مهرجان البندقية (فينيسيا) السينمائي الدولي

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أغسطس 2014
بريق جيجر- لوكولتر يسطع في مهرجان البندقية (فينيسيا) السينمائي الدولي
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
أفضل صيحات المجوهرات لهذا العام: اكملي إطلالتك بها
أفكار أزياء ستجعل إطلالتك أنيقة في أشهر الشتاء مستوحاة من المشاهير

يترافق اسم جيجر- لوكولتر بقوة مع أرقى المهرجانات السينمائية العالمية، فدخلت كشريك وفيّ لمهرجان البندقية السينمائي، حيث ستقوم الدار السويسرية الشهيرة لصناعة الساعات بلعب دورٍ فعال في جزءٍ من الفعاليات الأساسية التي ستعقد خلال هذا الحدث.

<

p>و باعتبار أن مدينة البندقية تمثل الخبرة و الفن، فإن جيجر- لوكولتر ستقوم خلال مهرجان البندقية السينمائي الدولي الـ71 بعرض مجموعتها الجديدة "هيبريس آرتيستيكا" التي تتألف من 12 ساعةً ثمينةً و حصرية تتجسد فيها قمة التميز الذي تتمتع به الشركة السويسرية المُصَنِعة للساعات.

خلال حفل توزيع الجوائز في ليلة ختام المهرجان، ستقدم جيجر- لوكولتر ساعة من الموديل الرمزي "ريفيرسو" إلى الفائزين بجائزة أفضل فيلم - جائزة (الأسد الذهبي) - و كذلك إلى أفضل ممثلة و أفضل ممثل لهذا العام. ثلاث ساعات أضفي عليها الطابع الشخصي، حيث زُيّنت بنقش من اللاكر يصور أسداً، و هو رمز لمدينة البندقية، و قد  تم ذلك يدوياً حسب أعرق التقاليد، و أيضاً تحمل النقش "71 موسترا".

كما ارتدى بعض المشاهير ساعات مذهلة مرصعة بالالماس من جيجر- لوكولتر عى السجادة الحمراء خلال الحفل الافتتاحي لمهرجان البندقية السينمائي الدولي الـ71، منهم Zhao Wei وSarah Gadon.

شاهد أيضاً:

حفل جوائز ال-VMA يسطع ببريق النجوم

أغرب 20 إطلالة لليدي غاغا