أفكار لفساتين سواريه ساحرة على طريقة نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
أفكار لفساتين سواريه ساحرة على طريقة نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي

ما بين إطلالات غريبة وأخرى اتسمت بأناقتها خطفت نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي الأنظار، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل فساتين النجمات التي ستلهمك بأفكار مختلفة لإطلالتك في المناسبات المختلفة.

 ستشاهدين معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي والتي يمكنك أن تستوحي منها أفكار لفستانك بما يتناسب مع ذوقك وطبيعة جسمك.

فساتين سواريه على طريقة النجمات

 شهد مهرجان فينيسيا السينمائي الكثير من الإطلالات، التي تنوعت ما بين الجرأة والأناقة وكانت واحدة من بين النجمات اللاتي تألقن بإطلالات ساحرة الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد والتي جاءت واحدة من إطلالتها بتوقيع مصمم الأزياء رامي العلي، ومجوهرات من البراند العالمي الشهير بولغاري، وستلهمك ريا أبي راشد بأفكار ساحرة لفستان يبرز أناقتك وجمالك.

أما النجمة الأمريكية روني هوك التي خطفت الأنظار بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها على فستان طويل باللون الأسود من خامة الدانتيل، ومن بين نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي كانت عارضة الأزياء الإيطالية بيانكا بفستان طويل ملائكي بدرجات البيبي بلو تزينه فتحة ساق جريئة.

أما إن كنت من عشاق الفساتين الكب، فإطلالة ديميت أوزديمير ستلهمك أفكار على طريقة الأميرات، فاعتمدت ديميت أوزديمير  على فستان أسود كب أبرز رشاقتها، وقطع مجوهرات فاخرة زينت إطلالاتها من ماركة شوبارد، فيما تألقت النجمة جوردان ريان بإطلالة سحرت بها العيون حيث اعتمدت فيها على فستان  طويل باللون الذهبي وفتحة ساق جريئة.

وفي هذا الألبوم جمعنا لك أجمل تصميمات الفساتين السواريه التي ستلهمك بأفكار ساحرة على طريقة نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار