إطلالة جورجينا رودريغز الجريئة في مهرجان فينيسيا السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
إطلالة جورجينا رودريغز الجريئة في مهرجان فينيسيا السينمائي

خطفت جورجينا رودريغيز الأنظار أمس الثلاثاء في البندقية، ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا "Venice Film Festival"، حيث ظهرت بإطلالة مميزة بالأحمر على الريد كاربت أثناء حضور عرض فيلم Enea.

جورجينا رودريغيز بفستان أحمر في فينسيا

ظهرت جورجينا على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان فينيسا، بفستان أحمر بفتحة صدر على شكل قلب وكشكشة، حيث أرفقت الفستان بقفازات أوبرا بيضاء ومعاها قلادة كبيرة من الألماس، وبالإضافة إلى سوار وخاتم متطابقين.

حيث شاركت جورجينا مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، للحظات مميزة لها أثناء استعدادها للحضور المهرجان من طائرتها الخاصة وأثناء وصولها إلى البندقية.

إطلالات جورجينا في فنيسيا

وخلال إقامتها اردتيت جوروجينا جامبسوت Jumpsuit، أسود أنيقاً ونسقت معه حقيبة يد هيرميس بيركين النادرة بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني، وارتديت معه إكسسوارات بقيمة 120 ألف جنيه إسترليني إلى 480 ألف جنيه إسترليني.

مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

بدأ مهرجان فينيسا السينمائي بحضور عدد قليل من مشاهير هوليوود، حيث تجنب الكثير من النجوم الحضور بسبب توقف هوليوود العمل مع أعضاء نقابة SAG-AFTRA، وذلك بسبب المخاوف المتزايدة من استخدام الذكاء الصناعي في كافة مجالات السينما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار