بين الغرابة والأناقة: أبرز صور النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
بين الغرابة والأناقة: أبرز صور النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي

ما بين الغرابة والأناقة، شهدت السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا 2023 الكثير من الإطلالات التي تألقت بها النجمات، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز هذه الإطلالات.

وكان اختيار الفساتين المرميد هو الاختيار الأول لكثير من النجمات، أما الفساتين المنفوشة فاعتمدت عليها بعض النجمات ومن بينهم مهلاقا غابري.

صور النجمات في مهرجان فينيسيا

تألقت النجمة الأمريكية روني هوك بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها على فستانا طويلا باللون الأسود من خامة الدانتيل، تزينه بعض التطريزات، وجاء الفستان مكشوفا من منطقة الصدر، أما عن مكياجها فجاء قويا، حيث استخدمت أحمر الشفاه باللون الأحمر، ونسقت إطلالتها مع تسريحة الشعر المرفوع لأعلى.

أما عارضة الأزياء الإيطالية بيانكا بالتي فاعتمدت على فستان طويل باللون البيبي بلوتزينه فتحة ساق جريئة، واختارت لتسريحة شعرها الخصلات المنسدلة  على الجانبين.

وخطفت الممثلة الإيطالية سيلفيا داميكو الأنظار بفستان طويل باللون الأسود، مكشوفا عند منطقة الصدر، وكانت لمسات المكياج الناعمة عنوانا لإطلالتها وزاد من جمالها الشعر المنسدل على الجانبين..

فيما تألقت الممثلة الإيطالية جوردان ريان بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها على فستان  طويلا باللون الذهبي، يتميز بوجود فتحة ساق جريئة.

 وسحرت الإعلامية الشهيرة، ريا أبي راشد الأنظار بمجموعة من الإطلالات المتنوعة خلال أيام المهرجان السينمائي وفي واحدة من هذه الإطلالات تألقت على طريقة أميرات ديزني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار