منى فاروق تنهار من البكاء وتهدد بالانتحار في بث مباشر

تفاصيل اتهام أحمد فلوكس بالتعدي على فرد أمن ومحاولة اقتحام كومباوند

بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي: جاستن بيبر يطالب بتعويض 20 مليون دولار

  • الجمعة، 26 يونيو 2020 منذ 6 أيام
بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي: جاستن بيبر يطالب بتعويض 20 مليون دولار

بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي، أعلن جاستن بيبر مقاضاة الامرأتين اللتان اتهمتاه بالاعتداء الجنسي مطالباً تعويض بقيمة 10 مليون دولار من كل واحدة منهن.

جاستن بيبر

 

وأعلنت امرأتان تعرضهما للاعتداء الجنسي على يد جاستن بيبر، حيث أعلنت واحدة منهن تعرضها للاعتداء في عام 2014 وأخرى في عام 2015، وهو ما نفاه بيبر.

وبينما شاركت إحدى الضحيتين، دانييل، قصتها التي تتهم فيها بيبر بالاغتصاب في عام 2014 من حساب مجهول،  شاركت الضحية المزعومة الأخرى "كادي"، التي تتهم بيبر بالاغتصاب في عام 2015، قصتها من حسابها الشخصي على تويتر.

وبعد أن انتشرت ادعاءات دانييل ضد بيبر على تويتر، وصفت أليسون كاي، وهي رئيسة مشاريع SB سكوتر براون، قصتها بأنها "غير منطقية". لتشارك كادي قصتها التي قالت فيها إنها تعرضت للاعتداء الجنسي من جاستن بيبر، وبدأت رسالتها بكتابة ، "أصدّق دانييل".

اتهام جاستن بيبر بالاعتداء الجنسي

من جانبه نفى جاستن بيبر قيامه بالاعتداء الجنسي على الفتتاتين، مقدماً مجموعة من الفواتير، والتي قال إنها تثبت استحالة تواجده في الفندق التي قالت الفتاة إنه كان مسرح الجريمة في عام 2014. ونشر بيبر في حسابه الشخصي على موقع تويتر تغريدة قال فيها إن القصة "غير حقيقية" وإنه سيتخذ الإجراءات القانونية.

وأضاف: "وفقاً للواقع، فهذه القصة مستحيلة، لذلك سأعمل مع تويتر والسلطات لاتخاذ إجراء قانوني". 

زوجة جاستن بيبر

ويلتزم النجم الكندي وزوجته هايلي بلدوين بالعزل المنزلي لتقليل احتمالات عدوى فيروس كورونا، حيث شوهد مؤخراً بالقرب من منزله في منطقة بيفرلي هيلز وهو يرتدي كمامة طبية وقائية خلال ذهابه للتسوق بشكل سريع.

وكان النجم الكندي المشهور جاستن بيبر قد أقام حفل زفاف جديداً لعروسه هايلي بلدوين خلال شهر أكتوبر الماضي، وذلك في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية، وحضر العرس نحو 154 مدعواً من بينهم من المشاهير كيندال جينر صديقة العروس بالإضافة لسكوتر براون مدير أعمال العريس جاستن بيبر، بينما قام النجم دانيل سيزار بإحياء الحفل.