بعد الإعلان عن موعد حفل جديد: فريق كايروكي يشعل تويتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020
بعد الإعلان عن موعد حفل جديد: فريق كايروكي يشعل تويتر
مقالات ذات صلة
موجة غضب ضد روان بن حسين بسبب مقطع فيديو ومطالبات بعقوبتها
بعد محاولات نقابة الموسيقيين لمنعهما: تكريم مطربي المهرجانات في تونس
رغم قرار المنع: حسن شاكوش وعمر كمال يتحديان هاني شاكر

أشعل فريق كايروكي  وتصدر تريند تويتر بعد الإعلان عن حفل غنائي له يقدمه لجمهوره غداً، كمحاولة للتغلب على فيروس كورونا، وتصدر هاشتاج كايروكي من الأستوديو موقع التغريدات.

 وأعلن الفريق الغنائي غناءه في حفل يقدمه للجمهور من أستوديو المنزل في محاولة منهم للتغلب على الظروف التي فرضها فيروس كورونا، وطالبو من جمهورهم اقتراح الأغنيات التي يرغبون في سماعها.

وكتب أمير عيد نجم الفريق في حسابه الشخصي على موقع التغريدات: "السهرة بكرة الساعة 9 بليل مباشر على قناه فودافون على يوتيوب، هنقدملكم حفلة خاصة، اإحنا اختارنا أغلب الأغاني اللي هنغنيها ولسة ناقص أغاني محتاجينكم تقولولنا نفسكم تسمعوا ايه علي الهاشتاج ده كايروكي من الاستوديو".

فريق كايروكي

فريق كايروكي، أحد أشهر الفرق الغنائية في مصر والوطن العربي، قدم العديد من الأغنيات والألبومات الغنائية التي حققت نجاحاً واسعاً، وشاركوا كثير من النجوم الشعبيين في أغنياتهم في محاولة لخلط نوع الموسيقى المقدم بالطابع الشعبي لأشهر النجوم.

 ومن بين النجوم اللذين يقدمون أغاني بلون شعبي اللذين شاركو فريق كايروكي الفنان عبد الباسط حمودة وطارق الشيخ.

حفلات أونلاين

وخلال الفترة الماضية شارك عدد من نجوم الفن في تقديم حفلات أونلاين لجمهورهم من المنزل، في محاولة منهم للتغلب على الظروف التي فرضها فيروس كورونا من إلغاء جميع الحفلات الثقافية والفنية، وإلغاء جميع التجمعات.

وأعلن الفنان العالمي ياني عن تقديمه حفل أونلاين خلال الأيام الماضية، في خطوة هي الأولى من نوعها له، حيث يعد أول حفل مجاني لجمهوره.

كما شارك عدد من الفرق الغنائية في حفلات أونلاين، من بينهم فريق مسار إجباري، كما شارك عدد من نجوم الغناء في مبادرة الحفلات الأونلاين ومنهم تامر عاشور، كارمن، محمد الشرنوبي، على الحجار، مدحت صالح، وعدد من نجوم الفن والغناء من مختلف دول العالم.

 حمزة نمرة يزور جمهوره بحفل أونلاين من ستوديو منزله

شاهدي أيضاً: حمزة نمرة يزور جمهوره بحفل أونلاين من ستوديو منزله

فيروس كورونا والفعاليات الثقافية

 أُلغيت كل الحفلات والفعاليات الثقافية والفنية في جميع نواحي الوطن العربي، بسبب انتشار فيروس كورونا، والذي تسبب في إلغاء تصوير المسلسلات، وتعليق كافة عروض الأفلام، ودفع دول العالم إلى اتخاذ الكثير من الإجراءات الوقائية التي من أبرزها، إلغاء رحلات الطيران من وإلى بلادهم، وتعليق الدراسة، واتجهت بعض الدول لفرض حالة حظر التجوال، في محاولات للحد من تفشي وباء كورونا. وناشدت منظمة الصحة العالمية الدول بضرورة اتخاذ الاحتياطات والإجراءات الوقائية اللازمة.