فريق واما يروج لأغنيته الجديدة نجمة معدية: وهذا موعد طرحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
فريق واما يروج لأغنيته الجديدة نجمة معدية: وهذا موعد طرحها

انتهى فريق واما، من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "نجمة معدية"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وكشف الفريق عن موعد طرهحا.

وعبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا موقع "انستغرام"، أععلن أعضاء الفريق، أنه من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب بمناسبة موسم الصيف.

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، كتب الفنان أحمد فهمي، عضو فريق واما "اسمعوا اغنية #واما الجديدة #نجمة_معدية لأول مره علي #نجوم_إف_ام يوم الاربعاء الجاي في برنامج #اجمد7 الساعة 7 مع جيهان عبدالله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)

وتعتبر الأغنية بمثابة عودة لأغاني واما من جديد بعدما نجحوا فى آخر ألبوم لهم معا حيث تم طرحه عام 2019، وحمل اسم "الصيف ابتدي"، وقد حقق الألبوم وقتها نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه.

كما كشف الفنان أحمد الشامي، عضو الفريق، عن موعد طرح أحدث أغنيات فريق واما "نجمة معدية"، عبر برنامج "أجمد 7" مع جيهان عبد الله عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M".

ونشر أحمد الشامي عبر حسابه على Instagram مقطعا من الأغنية ليزيد حماس الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHMED SHAMY (@ahmedshamy1)

وأغنية "نجمة معدية" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما وإنتاج نجوم ريكوردز.

يذكر أن أغنية "نجمة معدية" هي أول تعاون بين فريق واما وعزيز الشافعي، وهي أول أغنياتهم في صيف 2021.

يشار إلى أن فريق "واما" قدموا في رمضان 2021 المسلسل الإذاعي "دايرة الشك" عبر "نجوم F.M".

كما سبق وأهدى فريق "واما" الغنائى أبطال قناة السويس أغنية جديدة لهم، وذلك بعد إعادة الملاحة بقناة السويس وتعويم السفينة الجانحة، والأغنية من كلمات محمد جمعه وألحان محمد نور وتوزيع نادر حمدى.

ويقول أول مطلع من الأغنية:أحلى انتى وانتى أحلى.. ياللى شكلك من ملامحنا.. تؤمرينا وننفذ كدا ونلبى الندا ولا حاجة تزاحمنا.. لما قلنا اه عملنا كله من مجهودنا ومالنا".

يشار إلى أن واما (WAMA)، فرقة موسيقية مصرية، كانت في الأساس فريق عزف موسيقي فقط وقد انشئت سنة 1998 ثم تحولت إلى فريق غنائي يشبه الفرق الأجنبية ال ( Boy Bands ) في أمريكا وأوروبا ولكن للغناء باللغة العربية وهي مكونة من أربعة أفراد نادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور وأحمد فهمي. وقد كان أول ظهور للفرقة تحث اسم واما (WAMA) سنة 2003. وكان أول ألبوم لهم يسمى "يا ليل"، ثم أصدروا 3 ألبومات أخرى مثل "يا غالي عليا، رايحة جاية، كان ياما كان".

بعد إصدار ألبومهم الأول "يا ليل" عام 2003، استفاد جميع أفرادها من نجاح الفرقة، ليتمكنوا من إيجاد مساحتهم الخاصة في عالم الفن، والعمل بشكل مستقل في قطاعات فنية مختلفة، من دون أن يؤثر ذلك على استمرارية الفرقة، ومن دون أن يؤدي ذلك إلى أي انقسامات أو تغيرات في بنية الفرقة وأسلوبها الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار