رقص رابح صقر على المسرح يشعل حفله الأخير

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
رقص رابح صقر على المسرح يشعل حفله الأخير

أشعل الفنان السعودي، رابح صقر، المسرح خلال حفله الأخير ضمن حفلات موسم الجيمرز في الرياض، بعد أن أدى عددأ من الحركات الراقصة برشاقة وخفة.

رقصة رابح صقر تتصدر السوشيال ميديا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ رقصة رابح صقر التي تصدرت السوشيال ميديا وسط تفاعل الجمهور معه.

وظهر رابح صقر على المسرح وهو يحيي الجمهور بحفاوة بالغة على طريقته الخاصة من خلال رفع القبعة التي يرتديها لهم، وتفاعل الجمهور مع الأمر بالتصفيق بشدة.

ورحب الجمهور بـ رابح صقر من خلال التصفيق، خاصة أنه لم يكتف بالغناء فقط بل حرص على العزف على العود خلال أداء بعض أغانيه.

وحرص رابح صقر على الابتعاد عن الملابس الرسمية وظهر بإطلالة كاجول من اللون الأبيض وقبعة من اللون البينك.

وقدم رابح صقر مجموعة من أجمل أغانيه في ختام حفلات موسم الجيمرز، الذي يعد الحدث الأكبر على مستوى العالم في الألعاب الإلكترونية، بعد 8 أسابيع من الحفلات أحياها مجموعة كبيرة من نجوم العرب والعالم على مسرح NXT LVL في بوليفارد رياض سيتي.

وقدم موسم الجيمرز العديد من البطولات التنافسية بمشاركة أفضل اللاعبين على مستوى العالم في منافسات النخبة بمجموعة جوائز مالية تصل إلى 15 مليون دولار أمريكي

رقص رابح صقر

لم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها الفنان السعودي رابح صقر ضجة بسبب رقصه على المسرح في حفلاته الغنائية بل أن بعض الحركات الراقصة سببت له أزمة من قبل.

وتعرض رابح صقر للهجوم بعد تأدية رقصة الدب في حفل له في أغسطس 2017، الأمر الذي دفع اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في السعودية لإصدار بياناً.

وقدم رابح صقر اعتذاراً على تقديمه رقصة الدب التي ترمز لمتعاطي المخدرات على المسرح أثناء الغناء موضحاً أنه لم يكن على علم بدلالة ومقصد الحركة.

وقال رابح صقر في تغريدته: "أنه يقف بصف اللجنة الوطنية ”نبراس“ ويحذر الشباب من تعاطي المخدرات"، في محاولة لتفادي التورط مع اللجنة خصوصًا وأنه تجاهل تحذيرًا سابقًا منها، مما جعله عرضة للاعتقال في أية لحظة.

وجاءت تدوينة رابح صقر بعد بيانا من اللجنة حول فناناً سعودياً مطلوب للجهات الأمنية بسبب تأدية رقصة الدب الشهيرة التي ترمز إلى متعاطي المخدرات، التي حظيت مقاطع فيديو لها بنسب مشاهدة جنونية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار