بعد مؤمن زكريا: "الملاك النائم" لفتة إنسانية جديدة لـ أحمد عز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
بعد مؤمن زكريا: "الملاك النائم" لفتة إنسانية جديدة لـ أحمد عز
مقالات ذات صلة
الفيديو التشويقي الأول لفيلم الممر.. دراما حربية مصرية بطلها أحمد عز
تفاصيل توتر العلاقة بين أحمد عز وطارق العريان بسبب محمد رمضان!
فيديو هجوم عنيف على أحمد عيد بعد إهانته لأحمد عز!

يواصل الفنان المصري أحمد عز عروض مسرحيته علاء الدين ومعها يقدم لافتات إنسانية في كل عرض جديد، فاستضاف خلال أحدث عروض المسرحية فتاة تعرف إعلامياً بـ "الملاك النائم".

قصة الملاك النائم التي قدمها أحمد عز بمسرحية علاء الدين:

الملاك النائم، التي تم استضافتها على خشبة مسرحية علاء الدين لـ أحمد عز، ترجع قصتها إلى أواخر العام الماضي، حينما تعرضت فتاة تدعى فريدة هشام أمجد، لحادث مروع، نجت حينها من الموت بإعجوبة، حيث تسبب هذا الحادث في وقوعها في غيبوبة استمرت لأكثر من 60 يوماً، حيث عُرفت عبر وسائل الإعلام المختلفة بـ الملاك النائم.

الملاك النائم مع أحمد عز في مسرحية علاء الدين
الملاك النائم على خشبة مسرحية علاء الدين:

ومن ناحيته شارك مجدي الهواري، مخرج مسرحية علاء الدين، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام"، صوراً ومقطع فيديو من استضافة العرض المسرحية لـ فريدة هشام أمجد، الشهيرة إعلامياً بـ الملاك النائم.

أحمد حلمي يتضامن مع الملاك النائم:

وكان الفنان المصري أحمد حلمي، شارك منشوراً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في شهر نوفمبر لعام 2019، دعا فيه للملاك النائم بالشفاء العاجل، قائلاً: "يا رب اشفيها وعافيها وقومها بالسلامة لأسرتها وأهلها وحبايبها، اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه، ادعوا لها علها ساعة استجابة"، كما طلب من جمهوره بالدعاء لها.

مؤمن زكريا على خشبة مسرح علاء الدين:

وتأتي استضافة الملاك النائم لمسرحية علاء الدين من بطولة أحمد عز بعد أسابيع من استضافة لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا، الذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري، فهو مرض نادر الحدوث يصيب الجهاز العصبي الحركي، يسبب ضموراً في الأعصاب الحركية ومن ثم العضلات خاصة العضلات الإرادية، وهو مرض شديد الخطورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ياجماعة فاكرين في يوم من الايام طلبت منكم تدعوا لبنت صحبي #هشام_امجد علشان بنته #فريدة ترجع تاني للحياة لانه قلبه حلو وسامح البنت اللي خبطتها بالعربية ، فاكرين البنت ديه !! ربنا استجاب لدعائكم ودعاء امها وكل المصرين 🙏ورجعت تاني #فريدة_هشام_امجد الحمد لله #للحياة 🙏♥️شكراً فرقة #علاء_الدين علي حلاوتكم وقلبكم الجميل 😍🤩 شكراً #احمد_عز #cairoshow ♥️💪 ويارب ماحد يشوف منا وحش أبداً في ولادنا 🤗🙏

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on


طاقم عمل مسرحية علاء الدين:

ويتكون طاقم العمل بمسرحية علاء الدين- بجانب الفنان المصري أحمد عز- من بطولة سامي مغاوري ومحمد جمعة وتارة عماد ومحمد ثروت وكريم عفيفي وهشام إسماعيل. ومن إخراج مجدي الهواري، كما تعرض مسرحية "علاء الدين" حالياً على مسرح "كايرو شو" في مدينة 6 أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة.