بكاء لجين عمران بسبب المنتخب السعودي يقلب مواقع السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 ديسمبر 2019
بكاء لجين عمران يقلب مواقع السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
لجين عمران تثير غضب متابعيها بفيديو ترقص فيه مع مصطفى العبد الله
لجين عمران تشعل مواقع التواصل بفيديو تسخر فيه من شقيقتها لهذا السبب
سعر فستان لجين عمران بنقشة النمر: إطلالة أنثوية لفتت نظر الجمهور

أثار بكاء لجين عمران بسبب المنتخب السعودي ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا الذين تداولوا مقطع فيديو يرصد الواقعة بوضوح.

وظهرت لجين عمران بصوتها في مقطع الفيديو المتداول، حيث كانت تصوب الكاميرا نحو التليفزيون لعرض نتيجة مباراة منتخبي السعودية وقطر في الدور قبل النهائي لبطولة كأس التعاون الخليجي "خليجي 24" وعلقت عليها وسط دموعها.

وقالت لجين عمران في مقطع الفيديو: "ألف مبروك لمنتخبنا.. أعصابنا تلفت.. الحمد لله رب العالمين.. الله يسعدكم يا رب.. أبدعتوا.. انظلمتوا وأبدعتوا"، حيث نشرت المقطع عبر حسابها على سناب شات وعلقت عليه بقولها: "اللهم لك الشكر والحمد على فضلك وكرمك.. حرق أعصاب".

وكانت الإعلامية السعودية قد نشرت عبر حسابها على تويتر تهنئة خاصة لفريق منتخب السعودية لكرة القدم، حيث كتبت: "أعصابي تلفت وبكيت لكن بيضوا الوجه.. يا قلبي على منتخبنا.. عسى ربي يسعدهم مثل ما أسعدونا.. ألف مبروك يا أبطال".

الجدير بالذكر أن منتخبي السعودية والبحرين سيلتقيان في نهائي بطولة "خليجي 24"، حيث كانت الإمارات قد احتفلت بصعود المنتخبين لمباراة النهائية بإضاءة برج خليفة في دبي بعلميّ الدولتين.

أثار بكاء لجين عمران بسبب المنتخب السعودي ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا الذين تداولوا مقطع فيديو يرصد الواقعة بوضوح.