نجوم دخلوا الفن من بوابة السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
نجوم دخلوا الفن من بوابة السوشيال ميديا

أصبحنا في عصر السوشيال ميديا، هذه الجملة التي نسمعها بشكل متكرر في مختلف البرامج الفنية والاجتماعية، تسترعي انتباهنا منذ فترة، لما لها من سلبيات وإيجابيات.

إحدى إيجابيات السوشيال ميديا للبعض، هي إتاحة الفرصة أمام المواهب للظهور والتواصل المباشر مع الجمهور، بمجرد نشر صورة، مقطع تمثيلي أو غنائي، تصبح الموهبة متاحة لكل من يهتم بالمشاهدة والتقييم.

أتاحت السوشيال ميديا لعدد ليس بقليل من المواهب الشابة المعروفة على الساحة الفنية حالياً، الفرصة لتحقيق شهرة كبيرة في مجال الفن، ولكن أصل الشهرة أو بوابة العبور الأولى للساحة الفنية، جاءت من خلال السوشيال ميديا، سواءً بالصدفة أو عن عمد.

عائشة بن أحمد

النجمة التونسية عائشة بن أحمد، فاجأت الجمهور بقصة دخولها عالم الفن، والتي جاءت عن طريق صدفة فيسبوكية غير مقصودة على الإطلاق، عن طريق المخرج نوري بوزيد الذي شاهد صورتها عبر حسابها على فيسبوك وطلب منها الانضمام إلى فيلمه الجديد.

عائشة بن أحمد لم تكن مهتمة بالمجال، ولكنها طلبت قراءة السيناريو لتفاجأ أنها البطلة، فطلبت منه نصيحة حول كيفية القيام بالدور، لتمارس تدريبات فنية وتحصل على كورسات لمدة 10 أشهر متواصلة، قبل أن يحبطها بوزيد ويختار بطلة أخرى.

صحيح أن عائشة بن أحمد لم تحصل على دورها الأول، ولكن السوشيال ميديا خطفتها إلى الفن حيث قررت الصمود والبحث عن دور مناسب لتحترف الفن بعدها وتحقق نجوميتها الكبيرة بين سوريا بداية ثم العودة لتونس قبل الانتقال إلى مصر.

عائشة بن أحمد ليست الأولى وليست الوحيدة بين نجوم كانت السوشيال ميديا بوابتهم الأولى والأساسية للنجاح في الفن، شاهدوا صور الألبوم أعلاه وتعرفوا عليهم..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار