بدور البراهيم تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتطرد خادمتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021

جددت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً،  بدور البراهيم، هجومها على مشاهير السوشيال ميديا، وقارنت بما تقدمه بمحتواهم، كما أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي استفزاز متابعيها بحديثها عن خادمتها.

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على  تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن ما تقدمه من محتوى عبر حسابها الشخصي وقارنته بمشاهير السوشيال ميديا الآخرين قائلة: "كل لالي بيعملوه بتجيهم منتجات بيعلنوا عنها ويطلعوا عيالهم وخلاص".

 واعتبر البعض أن بدور البراهيم تقصد بحديثها عن مشاهير السوشيال ميديا هند القحطاني، خاصة وأن البراهيم تحدثت عن المشاهير اللذين يظهرون أبنائهم في فيديوهاتهم وهو ما تفعله القحطاني.

بدور البراهيم تهاجم مشاهير السوشيال ميديا

وخلال الفيديو جددت بدور البراهيم هجومها على مشاهير السوشيال ميديا قائلة: "كل واحدة فاضية لسة مخلصة تنضيف بيتها وطالعة تقولي هو ده محتواكي! أيوة طلعة بتلذذ وبعلن عن ماركتي الخاصة".

 وأضافت بدور البراهيم: "ناس بيقدموا محتوى أنا ما بعرف شو هو بصراحة،   99% المشاهير الي انتو ا بتابعوهم ماعندهم  محتوى، يتلذذون ويلبسون ويسوون إعلان فقط، لو عندها عيل صورته، ولو عندهم عمليات صورتهم، ففين المحتوى اللي  تبغونه! أو يطلعوا بتوتوريال، بشكل ممل، ممكن أعلن عن  منتجاتي وأبين كيف  تستخدموها، لكن كل يوم ده ملل".

 وتابعت بدور البراهيم: "كويس إن إحنا نعطيكم جزء من وقتنا ونطلع، هذا محتوى، إنكم تشوفونا، فعزيزتي اللي بتدور على محتوى ما عندي روحي للي بيقدموه، أنا محتواي أعرض الميكب حقي، وأتكلم عن منتجاتي، ماني فاشلة لا حبيبتي أناعندي براند ".

 بدور البراهيم تتحدث عن شعبيتها

وهاجمت بدور البراهيم منتقدي ماتقدمه قائلة: "أنا أعلن عن محتواي وعندي شعبية كبيرة وجمهور يحترم ما أقدمه، ماتدوري عندي، عاوزة أي محتوى تاني روحي على يوتيوب واكتبي اللي تبغيه بيطلعلك".

بدور البراهيم تتحدث عن خادمتها

بدور البراهيم لم تقف في الفيديو الذي شاركت فيه جمهورها عند مجرد هجومها على مشاهير السوشيال ميديا وإنما تطرقت إلى الحديث عن خادمتها بطريقة استفزت متابعيها.

 وقالت بدور البراهبيم: "الفترة الي فاتت كنت مشغولة مع  عاملة منزلي، من أول ما استلمت عاملتي ما قمت أصور، أنا استلمت عاملتي وبدأت كثير من الحوارات، جاءتني قل رمضان بشهر واستلمتها، جيبتها وعطيتها لجوهرة تدربهان وأول ما دخلت قالت أنا بس لحالي اللي حشتغل فيه، فقلت لها من كبره يعني!".

بدور البراهيم تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتطرد خادمتها

 وأضافت بدور البراهيم: "أنا استغربت من سؤالها، أنا عندي 3 غرف وغرفة ملابس وغرفة استقبال، ما عندي  شي تاني، وبعدين قالت لي إن يدها تعورت  فقلت لها طيب، وبعد رمضان قالت أناتعبانة ويدي عورت ولازم أمشي من البيت وأنا بلغت المكتب وقلت لهم هي رافضة لاعمل، وبعدين جبت عاملة انية".

 وتابعت: "جبت خدامة أخرى، وجربتها هي من جنسية ما راح أقول عليها، فضلت أسبوعين منعكفة أسبوعين، فضلت أدربها على كل شي وبرضه أول ما جت سألت نفس السؤال، أنا الوحيدة اللي في البيت هشتغل! قلتلها آه، بعدين لقيتها طول الوقت قاعدة على الجوال، أدخل عليها ألاقيها ماسكة الجوال".

 وعن تعاملها مع خادمتها قالت بدور البراهيم: "أنا أهم شي غرفة الملابس، أنا علمتها إزاي تكوي وإزاي تغسل، مالها خلق تعمل هاد،  فأكدت عليها إن أهم حاجة عندي غفة الملابس، فآجي أدور على بيجامة معينة   فتتنرفز وتتعصب إن في شي اتغير واتبدل ترتيبه.

بدور البراهيم تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتطرد خادمتها

 وحكت بدور البراهيم عن موقف جعلها تستاء من خادمتها قائلة: "جيت أدور على قطعة داخلية من فستان ما لقيتها، فقلت لها رتبي المدارس، أنا ما أحب أدخل  غرفة الملابس ألاقي شي معفس، فطنجرت بشكل مو طبيعي،  حاولت التواصل معها وناديتها  ما ردت علي فوجدتها  ترتب الملابس وهي معصبة".

بدور البراهيم تطرد خادمتها

وقالت بدور البراهيم إن خادمتها قامت ببعض السلوكيات غير الطبيعية، ففتحت عليهم غرف النوم في الصباح الباكر وتحدثت بصوت عالي، وهو ما أثار غضبها، مشيرة إلى أنها لا تستطيع العيش بدون خادمة.

بدور البراهيم تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتطرد خادمتها

 ورفعت بدور البراهيم أظافرها لتظهر معاناتها في المنزل دون خادمة، بعد أن تسببت سلوكيات الخادمة الأخيرة في دفعها لطردها، ليظهر أحد أظافرها وهو مكسور، وهو ما أرجعته الفاشنيستا السعودية إلى ارتدائها لـ"جوانتي" بالخطأ.

 واختتمت بدور البراهيم حديثها قائلة: "ماعندي أي مشكلة أدفع لأحصل على عاملة تبغي تشتغل، لكنم ا أريد أحصل على عاملة كل شغلها أن تجلس على الواي فاي وتترك المنزل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار