بلومينغ بوكس يطلق أحدث مجموعاته لعيد الحب: سيمفونية الحب والرفاهية

احتفل بعيد الحب مع أجمل هدايا بلومينغ بوكس

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
بلومينغ بوكس يطلق أحدث مجموعاته لعيد الحب: سيمفونية الحب والرفاهية

دبي، الإمارات العربية المتحدة: مع اقتراب عيد الحب وأجوائه الرومانسية يحين الوقت لاختيار أجمل الهدايا للفلانتين للأحبة وإضفاء لمسة احتفالية مميزة في هذا اليوم الخاص، لذا يدعوكم بلومينغ بوكس المنصة الرائدة للهدايا الراقية عبر الإنترنت في الإمارات للاحتفال بعيد الحب مع تشكيلة من الهدايا الرومانسية الأنيقة.

تضم هدايا عيد الحب باقات الأزهار الفريدة وتنسيقات الهدايا الفاخرة والمصممة بالتعاون مع أشهر العلامات التجارية، للارتقاء بفن الإهداء إلى آفاق جديدة تعكس روعة الاحتفالات المليئة بالسعادة. لطالما كانت الورود رمزاٌ للحب النقي، لتصاحبها الكلمات كتعبير آخر صريح عن مدى عمق عن هذا الحب ودفئه.

يقدم بلومينغ بوكس لعملائه هذا العام ولأول مرة في عيد الحب إصدار محدود من تنسيقات الورود المصحوبة بعبارات الخط العربي مثل "أنت عمري" المتوفرة باللون الماروني الجذاب وعبارة "أنت نعمة" المتوفرة باللون الأسود الراقِ كلمسة خاصة تجلب البهجة والسعادة لمن نحب.

تنسيقات الأزهار

في عالم الورود لكل لون معنى، فاللون الأحمر يعكس الرومانسية والجرأة، واللون الوردي يرتبط بالرقة والسعادة، ويظل لكل وردة رسالة تحمل مشاعر الحب والتقدير خاصة في عيد الحب.

لذا قمنا بتنسيق باقات متنوعة من الأزهار النضرة والمعمٌرة التي تدوم طويلاٌ بألوان وأحجام مختلفة لتدلل بها من تحب على طريقتك الخاصة.

صناديق الورد والتنسيقات الخاصة

 ليس هناك حدود للتعبير عن مشاعر الحب، خاصة مع صناديق الورود لدينا في بلومينغ بوكس، بأحجامها المختلفة والمصممة بفخامة ورقي لاحتضان باقات الزهور الرائعة كطريقة مُثلى للتعبير عن الحب والتقدير.

صناديق الورود

بوكيه الأزهار

من باقات الأزهار المتنوعة إلى تنسيقات الورود الأنيقة، يعكس كل بوكيه مشاعر الحب في كل زهرة على حدة، لتنتقي من خيارات عديدة ما يناسب طريقة تعبيرك عن حبك.

التنسيقات الراقية

ولأن الهدية التي تحمل لمسة شخصية تحظى بإعجاب خاص، يقدم بلومينغ بوكس عدد كبير من التصميمات الفاخرة بالتعاون مع علامات شهيرة مثل أتيليه فيرساتشي، دي مارتينو بتصميم دولتشي آند غابانا، بتيل. فتلك التنسيقات مثالية كهدية مميزة لإسعاد من نحب.

بوكية الورود

العلامات الحصرية

أما للراغبين في تقديم هدايا تحمل طابعاٌ شخصياً وفريداٌ، نقدم لكم تشكيلة من الهدايا الحصرية بالتعاون مع أشهر العلامات مثل تاليسا سبا، أنفاسك دخون، مرزام، وغيرهم لترتقي معنا بمستوى فخامة ورفاهية هديتك إلى أبعد حد.

مجوهرات داماس

تبقى المجوهرات ذكرى لامعة تعكس مشاعر الحب التي نحملها للأشخاص المميزين في حياتنا، نقدم لكم في بلومينغ بوكس خيارات عديدة لتنسيقات مُصممة حسب طلب العميل بالتعاون مع علامة المجوهرات المرموقة داماس.

 لا شك، هي لمسة تخطف القلوب بمزيج سحر الورود وبريق المجوهرات من داماس في هدية واحدة لا تنسى.

مجوهرات داماس

تنسيقات الحلوى

دلل نفسك مع تنسيقات عيد الحب الخاصة لدينا هذا العام بالتعاون مع سينابون. وأستمتع أنت وأحباؤك بصندوق سينابون كيوبيد الرائع وصندوق سينابون سويت هارت سويرلز. 

تذوق حلاوة الحب مع صناديق الحلوى الخاصة بنا والتي تحتوي على كب كيك صغير وشوكولاتة على شكل قلب. بالإضافة إلى ذلك، استمتع بالنكهات الغنية لكعكاتنا الفاخرة المتوفرة بنكهات ريد فلفيت أو نكهات فيريرو المثالية لمشاركتها مع من تحب.

بلومينغ بوكس يدعوك لاستكشاف سحر مجموعة عيد الحب هذا العام لتمضية أجواء لا تنسى مع من تحب. استمتع بتشكيلة الهدايا الرائعة لدينا لتعبر عن مشاعر الحب والرومانسية أصدق تعبيراً.

تنسيق الورود وحلوى السينابون

بلومينغ بوكس

منصة للهدايا الفاخرة مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم مجموعة متميزة من الهدايا الراقية لتلبية كافة الاحتفالات والمناسبات الهامة. بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة من الكعك والأزهار، يقدم بلومينغ بوكس خيارات لا نهائية من تنسيقات الهدايا الأنيقة.

بلومينغ بوكس يمنح عملاءه تجربة استثنائية لشراء أفخم وأرقى الهدايا الشخصية والمجمعة لتصنع ذكرياتك الخاصة مع من تحب.