تألقي بالمكياج الأزرق بدرجاته لجمال صيفي نابض بالأنوثة والسحر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تألقي بالمكياج الأزرق بدرجاته لجمال صيفي نابض بالأنوثة والسحر
من أجمل الألوان وأكثرها رواجاً في فصل الصيف هو الأزرق بدرجاته وظلاله الكثيرة والتي تبسط جمالها على إطلالتك لتمنحك الكثير من السحر والجاذبية.
 
فكيف يمكنك عزيزتي استغلال هذا اللون الرائع لتعزيز جمالك وسحر إطلالتك عن طريق المكياج؟
 
ابدئي مع ظلال العيون بدرجات الأزرق والتي تمنحك الكثير من الخيارات بين الداكن والفاتح والفيروزي. قومي باختيار الدرجة المناسبة للون عينيك.
 
حضري جفنيك باستخدام كريم الأساس ثم وزعي الظلال بمحاذاة الرموش بواسطة فرشاة، بعدها قومي بتوزيعها وبسطها بشكل نصف دائري حتى تبدو متدرجة.
 
قومي بتوزيع الظلال الزرقاء بمحاذاة الرموش السفلية أيضاً بواسطة فرشاة رفيعة جداً ولكن وزعيها بدقة.
 
 
أما إذا كنت ترغبين بتطبيق الآيلاينر الأزرق والذي يمنح عينيك نظرة شبابية مشرقة إذاَ فعليك رسم خط الآيلاينر ويفضل أن يكون سائلاً بمحاذاة الرموش وبخط رفيع من الداخل ثم جعله أكثر سماكة قليلاً من الطرف. وستبدو معه الماسكارا باللون البني أكثر انسجاماً وجمالاً.
 
وإذا رغبت بتجربة الماسكرا باللون الأزرق على رموشك لإضفاء نوع من التجديد والتغيير على نظرتك فعليك إذاً تطبيق الماسكرا باللون البني ثم استخدام الماسكرا الزراقاء على أطراف الرموش فقط، واحرصي على أن تكون منفصلة عن بعضها. وكذلك الأمر بالنسبة للرموش السفلية مع الحرص أكثر.
هذا النوع من المكياج سيبدو ساحراً ولكن لكل قاعدة شواذ فهو لا يناسب صاحبات العيون الزرقاء كما أن من المستحسن تفاديه لو كانت الرموش خفيفة.
 
ولتكملي جمال إطلالتك الصيفية مع اللون الأزرق قومي باستخدامه لطلاء الأظافر بدرجاته المميزة والمستوحاة من لون السماء والبحر.
 
نصيحة: إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء فاعتمدي طلاء الأظافر باللون الفاتح، أما صاحبات البشرة البيضاء تناسبهن أكثر الطلاء باللون الأزرق الداكن .
 
تابعي المزيد من نصائح المكياج على ليالينا أيضاً وإليك:
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار