تألقي باللون الأزرق الفاخر لإطلالة رمضانية لا تقاوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 03 أبريل 2023
تألقي باللون الأزرق الفاخر لإطلالة رمضانية لا تقاوم

اللون الأزرق هو ظل يجمع كل شيء فهو يجسد الصفاء والسماء والبحر والهدوء والأمان ومن جهة أخرى هو لون ملكي يعبر عن القوة والسُلطة والفخامة، لذلك ستجدين شخصيتك عند اختيارك للون الأزرق في أزيائك الرمضانية الأنيقة.

تلجأ العديد من السيدات هذا العام إلى اختيار اللون الأخضر أو الوردي أو الذهبي والأسود في أزياء رمضان، لكن هذا الموسم ننصحك بتجربة اللون الأزرق بدرجاته المختلفة ولمساعدتك على هذا نعرض لكِ مجموعة من الملابس الفاخرة مختارة من دور الأزياء العالمية لهذا العام.

عبايات أنيقة بدرجات اللون الأزرق

لا يوجد أفضل من تصميم عباية فاخرة باللون الأزرق لإضفاء الفخامة والأناقة على مظهرك، اختاري عبايتك باللون الأزرق الملكي أو النيلي أو البترولي مثل عباية Louzan أو بستايل متدرج يجمع بين ظلال الأزرق المختلفة.

أزياء أنيقة محتشمة باللون الأزرق

الأزياء المحتشمة تتميز بالجمال والرقي وإذا كانت باللون الأزرق الغني سيجعل أحساسك بالفخامة أقوي، اختاري فساتين زرقاء بأكمام طويلة مثل فساتين مجموعة Rami Kadi مع مجوهرات ذهبية وحقيبة كلاتش أنيقة مزينة وحذاء بكعب من نفس لون الحقيبة أو استعيني ببدلة باللون الأزرق مثل مجموعة Alexander McQueen وChristian Siriano لربيع 2023 أو بدلة مع بعض الإضافات المميزة مثل مجموعة Halpern.

يمكنك ارتداء ظلال مختلفة من اللون الأزرق معاً وستبدين أنيقة

هل لونك المفضل أزرق ؟ إذا كنتِ تمتلكين عدة قطع من الملابس بهذا اللون، لكن جميعها بدرجات متفاوتة (أزرق فاتح، أزرق داكن، أزرق دينيم، أزرق باهت، أزرق أسود)، فربما تكوني قد فكرتِ في نفسك "بأي حال من الأحوال لن تبدو هذه الظلال جيدة معاً"، حسناً، من الممكن تماماً مطابقة ظلال اللون الأزرق، عليكِ فقط أن تضعي في اعتبارك بعض الأشياء.

  • اجعلي الأمر بسيطاً: يمكنك إقران ظل أفتح من اللون الأزرق مع ظل أغمق من اللون الأزرق إذا أبقيتِ الأمور بسيطة، لا تخلقي أوهاماً بصرية باستخدام المطبوعات المتطورة والتزم بألوان الكتلة، يمكن أن يبدو الجينز الداكن جيداً جداً مع بلوزة زرقاء فاتحة من الحرير أنيقاً ومناسياً لمظهر ليلي. 
  • امزجي بين الأقمشة المختلفة: التأكد من أن كل قطعة من القطع ذات نسيج مختلف سيخلق المزيد من التمييز بين الظلالين، على سبيل المثا ، إقران تنورة كريب زرقاء مع بلوزة من الحرير باللون الأزرق الفاتح.
  • الملحقات: من السهل حمل حقيبة زرقاء أو ارتداء حذاء بكعب أزرق، عندما يكون لون ملابسك أزرق أيضاً ولكن إذا لم يكن اللون الأزرق متاحاً أو إذا كنتِ ترغبين إضافة اللون على ملابسك المحايدة، يمكن أن تبرز الإكسسوارات باللونين النيود والأسود والأبيض مظهرك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار