أفكار مكياج عيون أزرق على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مايو 2017
أو مثل النجمة ريهانا!

إلجئي إلى مكياج العيون الأزرق للحصول على إطلالة عصرية تلائم سهراتك المختلفة، فاللون الأزرق يعمل على تكبير العيون الصغيرة بالإضافة إلى منحها بريقاً مذهلاً ويبرز لون العيون بطريق ملفتة.

ويُعد مكياج العيون الأزرق المفضل لدى النجمات العالميات أمثال إيما ستون، كريستين ستيورات، جيجي حديد، ديان كروغر والكثير غيرهن. كما اختارت بعض مدونات الموضة العرب المكياج الأزرق للتألق بمكياج عصري للسهرات ومن أبرزهن دلال الدوب التي تعشق ظلال العيون والآيلاينر الأزرق، بالإضافة إلى آسيا عاكف بإطلالاتها الجريئة باللون الأزرق.

أو اخرجي عن المألوف وتجرئي على تجربة أحمر الشفاه الأزرق مع مكياج عيون أسود أو فضي لإطلالة عصرية على طريقة النجمات.


ويمكنكِ الحصول على مكياج عيون أزرق للسهرات بإحدى الطرق:


1. مكياج عيون سموكي أزرق:


استخدمي الظلال الزرقاء البراقة الفاتحة أو الداكنة للحصول على مكياج عيون سموكي أزرق خلاب بدلاً من المكياج السموك الأسود التقليدي.


2. مكياج عيون بالآيلاينر الأزرق:


حددي عيونك بالآيلاينر الأزرق المات أو البراق، إما برسم خطاً فوق رموشك العلوية أو السفلية أو تحديد داخل العين. كما يمكنكِ استخدامه لعمل رسمة عيون قطة آسرة.
 

إليكِ أيضاً: استوحي إطلالتك الجريئة مع الغليتر الأزرق من آسيا عاكف


3. مكياج عيون بظلال العيون الزرقاء:


طبقي ظلال العيون باللون الأزرق البراق على كامل الجفن العلوي مع الآيلاينر الأسود. أو يمكنكِ المزج بين لونين كوضع ظلال العيون الفضية على كامل الجفن العلوي، ثم تطبيق اللون الأزرق على آخر العين وتحت الرموش السفلية على شكل حرف V لتحصلي على رسمة عيون لوزية جذابة.


بهذه الخطوات البسيطة تحصلين على مكياج عيون أزرق للسهرات لتتمتعي بإطلالة جريئة ملفتة، كما جمعنا لكِ في الألبوم أعلاه مجموعة صور لأفكار مكياج عيون أزرق على طريقة النجمات لتتألقي بالبريق الأزرق الساحر في مناسباتك المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار