تألقي هذا العيد بطلاء أظافر الكافيار والغرافيتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 تألقي هذا العيد بطلاء أظافر الكافيار والغرافيتي

كشفت صالات تجميل "سيسترز بيوتي لاونج" (Sisters Beauty Lounge) عن أخبار سارة لكافة السيدات اللاتي يعشقن تلوين أظافرهن بطريقة مبتكرة، حيث طرحت أحدث مجموعة من طلاءات الأظافر الجديدة "شوجر كافيار" (Sugar Ciaviar) و"كولرفويل" (Colourfoil) برسومات الغرافيتي من إنتاج العلامة البريطانية الراقية "سياتيه" (Ciate).

 تألقي هذا العيد بطلاء أظافر الكافيار والغرافيتي

وتأتي طلاءات الأظافر الجديدة بأشكال وتصاميم راقية ثلاثية الأبعاد تتلاءم مع المناسبات الهامة مثل العيد. ويقدّم طلاء أظافر "شوجر كافيار" ثلاثة إصدرات محدودة، وهي: كوتن كاندي، وتوتي فروتي، وليمون فز. وتتميّز مجموعة طلاءات أظافر كوتن كاندي بمزيج ألوانها الذي يترواح بين الأزرق والوردي والفضي اللؤلؤي. وتأتي مجموعة توتي فروتي لتضفي مظهراً يوحي ببهجة الحلوى مثل قصب السكر والجيلاتي والبوظة. أما ليمون فز، فهو يتميّز بمظهره المبتكر ذات مزيج السكريات الحلوة مع الأزرق والوردي والكافيار الذهبي.

وإذا كنتِ ممن يتطلعن لتزيين أظافرك بشكل جذاب، فيمكنكِ اختيار طلاء أظافر "كولرفويل" الذي تم استلهامه من فناني لندن. ويعطي هذا الطلاء شكلاً متفرّداً برسومات الغرافتي ذات الإطلالة اللامعة المتميّزة. كما تضم المجموعة مادة مثبتّة ومجموعة من الزخارف التي تزيين الأظافر وغطاءات "كلورفويل"، وهو ما يتيح لكِ ابتكار الشكل الذي تتطلعين للحصول عليه بثلاث اختيارات من الألوان: كرنفال كوين، ووندرلاند، كاليدوسكوب كلاش.
 

أعجبتك هذه المجموعة؟ للمزيد من مستحضرات التجميل والأظافر على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار