تألقي في العيد على طريقة الفاشينيستا الخليجيات

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
تألقي في العيد على طريقة الفاشينيستا الخليجيات

لا يوجد مناسبة إلا وشارك بها مشاهير السوشيال ميديا والفاشينيستا الخليجيات متابعينهم وفي الحقيقة أي فتاة مهتمة بالموضة وعالم الإنترنت وتريد أن تبحث عن أسلوب جديد في تنسيق الملابس! تذهب إلى الصفحات الخاصة بهؤلاء السيدات الأنيقات لتستلهم منهن أفكاراً مختلفة ومع بداية أيام عيد الفطر لا يوجد أفضل من التألق بأسلوب مميز ومختلف على طريقة الفاشينيستا الخليجيات.

المؤثرون على السوشيال ميديا هم القادة الجدد في مجال الموضة ويلهمون البعض من أحدث صيحات الموضة ويدفعون متابعيهم على التجديد بالإضافة إلى علاماتهم التجارية المفضلة والعلامات التجارية للأزياء التي تبني بنشاط علاقاتهم وتزودهم بفرص لإنشاء المحتوى، هي التي تأتي في المقدمة.

إذن، نقدم لكِ أجمل إطلالات العيد من  أبرز المؤثرين في مجال الموضة.

نهى نبيل 

تتميز نهى نبيل بأسلوب خاص بها يجمع بين الرقي والكلاسيكية، ستجدين إطلالاتها مليئة بالحيوية والألوان والتصميمات الفضفاضة الأنيقة التي يمكنك أن تستلهمي منها إطلالة العيد الخاصة بكِ.

لجين عمران

معروف عن الإعلامية السعودية لجين عمران أناقتها الفاخرة وحسها العالِ في اختيار الملابس الأنيقة من دور الأزياء العالمية، إذا كنتِ تفضلين المظهر الراقي والمميز، ستجدين إطلالات لجين عمران رائعة وتناسب ذوقك.

فرح الهادي

إذا كنتِ تريدين التنوع في أيام عيد الفطر بإطلالات مختلفة تتنوع ما بين الملابس الكاجوال وملابس السهرة الأنيقة، سيعجبك بالتأكيد أسلوب مدونة الموضة والجمال والممثلة الكويتية فرح الهادي.

دلال الدوب

تعتبر الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب من أشهر مدونات الموضة المحجبات، فهي تهتم بتقديم صورة أنيقة للسيدة المحجبة التي تهتم بمظهرها، إذا كنتِ تريدين بعض الأفكار الأنيقة لإطلالة العيد المناسبة للمحجبات ستكون إطلالات دلال الدوب مفيدة لكِ.

العنود بدر

معروف عن العنود بدر بساطتها وأسلوب ملابسها الناعم والمميز، فهي تفضل الألوان الساطعة والملابس الكاجوال الأنيقة التي يمكنك ببساطة تطبيقها لإطلالة العيد المميزة.

هلا عبد الله

تقدم مدونة الموضة السعودية هلا عبد الله محتوى مميز للموضة والجمال فهي لديها أسلوب خاص في اختيار الملابس وتحرص على تقديم كل جديد وترتدي من أحدث مجموعات الأزياء العالمية.

فوز الفهد

إذا كنتِ تفضلين الستايل الكلاسيك سواء في ملابس السهرة أو الكاجوال لا يوجد أفضل من الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، فهي تحرص علي مشاركة متابعيها إطلالاتها الأنيقة وأسلوبها المتميز في اختيار الملابس.

روان بن حسين

سيعجب أسلوب روان بن حسين أي فتاة تبحث عن التألق ليلة العيد، فهي تتمتع بأسلوب خاص بها في اختيار الملابس وتنسيق الإكسسوارات مع إطلالتها بطرق مبتكرة.

عائشة العقيل

للفتيات المحجبات اللائي يبحثن عن ستايل مختلف لتنسيق الملابس المناسبة للحجاب ستكون عائشة العقيل هي ملهمتك لاختيار ملابس جديد ومميزة في العيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار