تألقي في عيد الأضحى على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
تألقي في عيد الأضحى على طريقة النجمات

عيد الأضحى يعني الاحتفال طوال اليوم مع الأقارب والأصدقاء وفي المساء يأتي حفل الشواء والاستمتاع بالأكلات اللذيذة وأجواء العيد الساحرة، لكن لا نستطيع أن ننسى الإطلالات الأنيقة التي سنحتاج لها في أيام العيد ولطالما بدا النجوم مذهلين في صورهم وهم يتألقون في ملابس الصيف وفي هذا الشهر رصدنا العديد من نجماتنا المفضلات يبدن جميلات للغاية في أطقمهن غير الرسمية المريحة والملونة والأنيقة والتي ستلهمك بالتأكيد لتنسيق إطلالة عيد الأضحى.

شاهدنا العديد من النجمات بأسلوب الموضة الصيفي بفساتين ماكسي أو ملابس فضفاضة أو إطلالات صيفية ملونة أو بفساتين سهرة أنيقة، علي كل حال ستجدين ما يناسبك مع أفكار التنسيق التي نقدمها لكِ على طريقة النجمات الأنيقات، استمري في التمرير للحصول على أفكار سهلة لتجربتها.

إطلالة أنيقة مع الفستان الملون

الفساتين الملونة لها طابع صيفي خاص ولا يوجد أفضل من عيد الأضحى لتتألقي بفستان أنيق يأتي بتصميم مكشكش أو متدرج أو ضيق مع بعض الإكسسوارات التي ستكمل مظهرك.

طقم كاجوال مريح لنهار العيد

إذا كنتِ تخططين لقضاء نهار العيد بإطلالة كاجوال أنيقة لا يوجد أفضل من أسلوب النجمات لتستلهمي منهم أفكار أنيقة ستجعلكِ تتألقين حتى مع أبسط قطع الملابس، يمكنك ارتداء بنطلون أبيض مع قميص وردي أو تنورة جينز مع توب مشد مميز.

ملابس سهرة أنيقة للاحتفال بالعيد

سهرات العيد تحتاج لإطلالة أنيقة سواء كنتِ مدعوة على حفلة شواء أو عشاء عند الأصدقاء أو كنتِ أنتِ صاحبة الحفل، ستحتاجين بالتأكيد لإطلالة تناسب أجواء العيد الفاخرة، يمكنك ارتداء فستان سهرة أنيق بتصميم قصير متدرج أو طويل ماكسي إذا كان الاحتفال ضخماً أو طقم متناسقاً مميزاً مع إكسسوارات ومجوهرات أنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار