تامر حسني يرتدي ساعة بـ 1.5 مليون يورو "صورة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020
تامر حسني يرتدي ساعة بـ 1.5 مليون يورو "صورة"
مقالات ذات صلة
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
عبدالرحمن المطيري يثير الجدل بعدما أهداه مواطن سعودي ابنته ليتزوجها
كريم قاسم يكشف تجربته مع كورونا: اكتسبت تقديرًا لأشياء مهمة مثل الصحة

طرح المطرب المصري تامر حسني، الملصق الدعائي، لألبومه الجديد الذي يحمل اسم "خليك فولاذي" المقرر طرحه على جميع المنصات الخاصة بها خلال الفترة المقبلة.

ساعة يد تامر حسني

ولفت في إطلالة تامر حسني على الملصق الدعائي لألبوم "خليك فولاذي"، الساعة التي كانت تُزين يده اليسرى فكانت من العلامة التجارية السويسرية Richard Mille.

ساعة يد تامر حسني، جاءت من إصدار لماركة Richard Mille السويسرية، يحمل اسم RM56-01؛ حيث صنُع منه 10 نُسخ فقط حول العالم بعدما أُطلق في عام 2011.

مكونات ساعة تامر حسني

ماركة Richard Mille السويسرية، التي بدأت في عام 2002، صنعت ساعتها التي حمل اسم إصدارها RM56-01، بالكامل من الياقوت الصلب ويحيطها حزام من النانو يمنحها مظهرًا شفافًا.

وأشار موقع thewatchquote.com، المتخصص في الساعات حول العالم، إلى أن الساعة الواحدة تستغرق 960 ساعة عمل متواصلة فقط لتصنيع ماكينتها، بالإضافة إلى 400 ساعة إضافية لاستكمال باقِ أجزاء الساعة.

ونوهت تقارير صحفية عالمية في استعراضها لإمكانيات إصدار ساعة RM56-01 التي تُنتجها ماركة Richard Mille السويسرية وارتداها المطرب تامر حسني، إلى إنها تُعد ضمن أغلى سبع ساعات يد حول العالم؛ حيث بيعت العشر قطع بأرقام تتراوح مابين مليوني يورو إلى مليون ونصف المليون يورو.

ألبوم تامر حسني

وطرح تامر حسني أغنية "مبطلناش إحساس" من ألبومه "خليك فولاذي"، على جميع منصاته؛ استعداداً لطرح الألبوم كاملاً خلال الأيام القليلة القادمة.

ويُعد ألبوم "خليك فولاذي" لتامر حسني التعاون الثالث للمطرب المصري مع شركة روتانا، كما تعد أغنية "مبطلناش إحساس" هي الثانية من أغانِ الألبوم بعد أن طرح أغنية "اختراع" في أغسطس الماضي بالاشتراك مع الفنان محمود العسيلي.

تامر حسني يرتدي ساعة بـ 1.5 مليون يورو "صورة" تامر حسني يرتدي ساعة بـ 1.5 مليون يورو "صورة"