تامر حسني يرد على تركى آل الشيخ ويصف منتقديه بـ غير الأسوياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
تامر حسني يرد على تركى آل الشيخ ويصف منتقديه بـ غير الأسوياء

رد الفنان تامر حسني على إشادة المستشار تركي آل الشيخ بـ فيلم بحبك، موجهاً له الشكر على دعمه المستمر له خاصة بعد الانتقادات التي وجهت من عدد من النقاد للفيلم.

ووجه تامر حسني في الوقت نفسه رسالة إلى منتقدي الفيلم الذين وصفوا مستواه بالضعيف، معتبراً أنهم من غير الأسوياء للتقليل من نجاح فيلمه.

تامر حسني يرد على تركي آل الشيخ

وعلق تامر حسني على رسالة، رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ قائلاً: "ألف شكر معالي المستشار.. إشادتك المحترمة تعني لي الكثير، أنا لا ألتفت لغير الأسوياء فكرا وقلبا.. وكل الشكر للجمهور الكريم اللي منحني بفضل الله شرف أعلى إيرادات في تاريخ السينما العربية بفيلم من تأليفي وموسيقتي التصويرية وإخراجي.. مفيش مستحيل".

جاء رد تامر حسني بعد أن أشاد المستشار تركي آل الشيخ بالفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي معبراً عن دعمه لجميع المواهب والأفكار، منتقداً من يتصيد الأخطاء للسخرية منها.

وعبر تركي آل الشيخ عن سعادته بخوض تامر حسني تجربة الإخراج والتأليف قائلاً: "اصحاب لي شافوا فيلم تامر حسني الجديد بحبك واعجبهم، وفرحت عندما علمت انه من اخراجه وتأليفه، يجب علينا دعم المواهب في افكارهم وتجاربهم، وهذا الشي موجود في السينما العالمية ومعروفه ولايستغربونها، لكن عندنا للاسف تجد من يتريق او يحاول ايجاد الاخطاء".

ووجه رئيس هيئة الترفيه السعودية، رسالة دعم لـ تامر حسني ضد منتقدي فيلم بحبك، قائلاً: " استمر يا تامر ولا تلتفت للوراء فالطريق امامك طويل ومليء بالابداع إن شاءالله".

انتقادات فيلم بحبك لـ تامر حسني

ورغم أن فيلم بحبك لـ تامر حسني حقق إيرادات قوية على مدار 10 أيام، حيثت أعلن الفنان المصري إن الإيرادات بلغت 298 مليون جنيه تقريبًا، في جميع دول العالم، إلا أن تقييم الفيلم من جانب النقاد لم يكن على نفس المستوى، حيث رأي الكثيرون منهم أن تجربته في التأليف والإخراج كانت دون المستوى.

وعلق الناقد الفني طارق الشناوي على فيلم بحبك، موجهاً نصحية له بالتركيز على الغناء، مشيراً إلى أن كونه يفهم في التأليف والإخراج يعد إضافة حقيقية له ولكن ذلك لا يعني أن يكون هو المخرج والمؤلف، لأن ذلك يوقعه في الأخطاء.

ووجه طارق الشناوي رسالة لـ تامر حسني قائلاً: "خلي عندك رصيد أفلام يعيش،، مش كل الفن بيعيش، ليه تموت كام فيلم ليك".

ويعرض فيلم بحبك في دور العرض السينمائية، وهو أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما والفيلم أيضا من تأليفه، ويشاركه البطولة كل من هنا الزاهد، وحمدي المرغني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار