حقيبة Balmain 1945 تمدج تراث الموضة مع أزياء الفتاة الفرنسية العصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
حقيبة Balmain 1945 تمدج تراث الموضة مع أزياء الفتاة الفرنسية العصرية

قال أوليفييه روستينج لبريتش فوغ بعد عرضه الموسمي الرائع دائماً: "مجموعة ربيع / صيف 2021 مستوحاة من Monsieur Balmain: إعادة إرث المنزل الذي تم بناؤه في عام 1945، في حالة الإغلاق، فكرت في الشكل الذي سيكون عليه المستقبل وبالنسبة لي، لا يمكنك فهم المستقبل دون فهم الماضي".

في قلب مجموعة حقائب Balmain التي تعبر عن الحداثة الرجعية، توجد حقيبة Balmain 1945 الجديدة والتي تدمج التفاصيل من أرشيف العلامة التجارية الواسع مع تصميم Rousteing Nous وجذوره العميقة في ثقافة البوب، تستحضر الصور الظلية الأربعة في طبعات الجاكار المذهلة افتتان بيير بالمان بالمتاهات المعقدة لحدائق عصر النهضة الفرنسية.

يكرم الحرف "B" المتشابك في الطباعة الزاويّة بشكل مباشر مؤسس العلامة التجارية  بينما يمثل الحرف "P" المتقاطع تقديراً لكل من بيير وباريس، موطن المنزل، يوضح روستينغ أن "تحديث هذه التصميمات لنمط الحياة اليوم ومواءمتها مع حبي الخاص للرسومات القوية بالأبيض والأسود يبدو مناسباً بشكل خاص لهذه اللحظة"، قبل أن يضيف أن متجر Balmain"s Madison Avenue الجديد هو مجرد مرمى حجر من العلامة التجارية الأمريكية العنوان، حيث قدم السيد بالمان نمط الموازنة الشخصية لأول مرة منذ 50 عاماً.

حقيبة Medium-sized bicolour jacquard 1945 bag

حقيبة بالمان Medium-sized bicolour jacquard 1945 bag

وبطبيعة الحال، فإن موديل 1945 مشبع بسحر الأوكتان العالي الذي يجعل Rousteing"s Balmain المفضل لدى Gen-Z It-girls، إن حقيبة الكتف الأنيقة ذات السلسلة المتسلسلة، على وجه الخصوص، مضمونة لتصبح عنصراً أساسياً في طاقم كيندال جينر، نظراً للطابع الشخصي الذي توفره ألوانها الأنيقة.

حقيبة Medium-sized embossed light pink leather 1945 bag

حقيبة Medium-sized embossed light pink leather 1945 bag

من اللون الوردي الفاخر الفاخر إلى الأسود الكلاسيكي، تضمن الزينة أن يكون كل تكرار عبارة عن مصعد ملابس ليلاً ونهاراً. حقيبة اليد أحادية اللون "ولكن ليس رتيباً أبداً!" يسخر من العلامة التجارية ويحمل اسم العائلة كريس جينر عليها وذلك بفضل الجمالية الساحرة للأعمال التجارية.

حقيبة Medium-sized embossed light pink leather 1945 bag

حقيبة Medium-sized embossed light pink leather 1945 bag

\ Balmain

في سوق تنافسية، فإن أفضل الحقائب الاستثمارية تلك التي لن تنفد أبداً، هي تلك التي تتمتع بحرفية عالية وروايات أصلية في جوهرها، لننظر إلى فيلم Balmain عام 1945 باعتباره الدلالة الجديدة على أناقة الفتاة الفرنسية.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.