تذاكر كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
تذاكر كأس العالم
مقالات ذات صلة
لماذا كأس العالم في البرازيل؟
مناكير كأس العالم
اكسسوارات كأس العالم 2014

اقترب موعد انطلاق كأس العالم 2022 في قطر – والذي يعقد للمرة الأولى في دولة عربية وللمرة الثانية في آسيا – وبعد إجراء القرعة التي كشفت عن المجموعات الثمانية، ومباريات الجولة الأولى التي تضمنت العديد من المباريات القوية بين المنتخبات العالمية، بدأ محبو كرة القدم وأنصار المنتخبات العالمية بشراء التذاكر لمختلف المباريات.

تذاكر كأس العالم

بإمكان الجماهير التقدم للحصول على تذاكر كأس العالم قطر 2022  خلال فترة مبيعات - First Come First Served – وهي المرحلة الثانية للمبيعات والتي بدأت في 5 يوليو وتنتهي في 16 أغسطس 2022.

خلال فترة المبيعات هذه سيتم تخصيص التذاكر على أساس من يأتي أولاً يُخدم أولاً، وتتم معالجة شراء التذاكر كمعاملة في الوقت الفعلي حسب التوافر، وأنه سيتم تأكيد جميع التذاكر التي تم شراؤها بنجاح على الفور لمقدمي طلب التذاكر، لذا ينصح مشجعي كرة القدم بتقديم طلباتهم بأسرع وقت ممكن نظراً لسرعة البيع وتخوفاً من نفاذ التذاكر.

أسعار التذاكر

لا تشتري التذاكر عبر قنوات البيع غير المصرح بها، حيث لا يحق لأي موقع إلكتروني غير FIFA.com/tickets بيع تذاكر كأس العالم قطر 2022، فهي غير صالحة وتخضع للإلغاء في أي وقت ودون إشعار.

تختلف أسعار التذاكر بناءً على الفئة وطبيعة المباراة مثل مباراة الافتتاح أو المباراة النهائية وغيرها، حيث هناك 3 فئات للمشجعين، كما يوجد  فئة رابعة مخصصة للمقيمين في دولة قطر - المقيم في قطر هو أي فرد يقيم بشكل قانوني بشكل دائم أو مؤقت في قطر، بما في ذلك المواطنون القطريون ومواطنو الدول الأخرى - ويتم التأكد من المقيمين من خلال تقديم عنوان الإقامة في قطر بالإضافة إلى البطاقة الشخصية، ويجدر الإشارة إلى أنه وبغض النظر عن العمر فإن أسعار التذاكر متساوية لكل من البالغين والأطفال.
تتراوح أسعار البطاقات كالتالي (تشمل جميع الضرائب المطبقة):

  • الفئة الأولى: من 800 إلى 5850 ريال قطري.
  • الفئة الثانية: من 600 إلى 3650 ريال قطري.
  • الفئة الثالثة: من 250 إلى 2200 ريال قطري.
  • الفئة الرابعة: من 40 إلى 750 ريال قطري.

وتتراوح أسعار تذاكر حفل الافتتاح والمباراة الأولى من 200 إلى 2250 ريال قطري، أما المباراة النهائية من 750 إلى 5850 ريال قطري.

معلومات عامة عن التذاكر

  • يجب تأكيد التذكرة من خلال رسالة رسمية من قسم تذاكر FIFA تفيد بأن التذاكر قد تم تخصيصها لك، سيحدد تأكيد التذكرة عدد التذاكر ولكنه لن يزودك بمعلومات محددة عن المقاعد.
  • إلغاء التذاكر غير ممكن لأن جميع مبيعات التذاكر نهائية. لا يمكن لمقدم الطلب إلغاء عملية شراء أو إعادة أي تذاكر لأي سبب من الأسباب، فإذا لم تتمكن من حضور أي مباراة ، فيمكنك إعادة بيع جميع التذاكر الخاصة بك على منصة FIFA الرسمية لإعادة البيع ،
  • قد تلغى FIFA أي عدد من التذاكر المخصصة لمقدم طلب الحصول على تذكرة دون إشعار في حالة خرق شروط البيع عبر الإنترنت للجمهور العام ، أو إذا قررت تذاكر FIFA أن مقدم طلب التذاكر أو أي من ضيوفه قد انتهك شروط التذاكر. الاستخدام أو قواعد السلوك الخاصة بالملعب.
  • سيتم تسليم تذاكر جميع المتقدمين الناجحين للتذاكر الذين اشتروا التذاكر عبر الإنترنت، وستعلن خدمة تذاكر FIFA عن موعد وكيفية تسليم التذاكر الخاصة بك في الوقت المناسب. [1]