أحلام تهنئ السعودية بعد فوزها باستضافة كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
أحلام تهنئ السعودية بعد فوزها باستضافة كأس العالم

تعزيزاً لإعلان محبتها للمملكة العربية السعودية، أعربت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن فرحتها بعد فوز السعودية باستضافة كأس العالم للعام 2034، موجهة رسالتها للحكومة والشعب.

نبارك للسعودية

باركت أحلام الشامسي فوز المملكة العربية السعودية باستضافة فعاليات كأس العالم للعام 2034، أي بعد نحو 10 سنوات من الآن، حيث ستُقام الفعاليات الرياضية الأكثر مُشاهدة حول العالم في المملكة الفائز الوحيد بعرض الاستضافة بعد انسحاب أستراليا ورفض آسيا التقدم بأي عرض مكتفية بالعرض السعودي، وفقاً لتصريحات الفيفا.

وكتبت أحلام عبر حسابها على منصة إكس "كأس العالم 2034" متابعة بتعليق مصور: "خالص تهانينا للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً، لفوزها باستضافة كأس العالم 2034".

أحلام تهنئ السعودية بعد فوزها باستضافة كأس العالم

أحلام تهنئ السعودية بعد فوزها باستضافة كأس العالم

وتفاعل الجمهور مع تهنئة أحلام للشعب السعودي وقيادته بالفوز باستضافة كأس العالم، وقال البعض: "ألف مبروك للسعودية"، بعيدة المسافة بس إصرار رهيب على الفوز تحياتي للسعودية"، "ألف مبروك للمملكة إن شاء الله يكون عام التأهل والفوز كمان".

وقال آخرون شكراً لأحلام: "يا لوفائك يا أم فاهد يا طيبة قلبك يا أم فاهم الله يحفظك ويسعدك وكلنا أبناء بلد واحد"، "إن شاء الله أنتي نجمة الافتتاح"، "شكراً على مبادرتك بالتهنئة"، "التهنئة منك يا أم فاهد لها طعم ثاني عشتي وعاشت الإمارات والسعودية جسد واحد كيان واحد أخوة لا يفرقهم شيء"، "بننتظرك يا أم فاهد حلومة الحلوة تكونين نجمة الافتتاح وتتحفينا بأغنية تلف العالم".

أحلام تهنئ السعودية بعد فوزها باستضافة كأس العالم

احتفاء الإمارات بالسعودية

وعلى خطى القيادة الإماراتية الرشيدة، جاءت تهنئة أحلام السابقة للسعودية بالفوز بتنظيم كأس العالم المستقبلي، حيث سبقها بالتعليق رسمياً كل من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات وحاكم أبو ظبي والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي.

الشيخ محمد بن زايد كان قد أعرب عن أمنياته بالنجاح للسعودية في تنظيم كأس العالم 2034 وكتب في منشور أعادت أحلام مشاركته: "تمنياتي بالتوفيق والنجاح للمملكة العربية السعودية الشقيقة في تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2034. بقيادة خادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن سلمان تواصل المملكة التنمية والازدهار".

أحلام تهنئ السعودية بعد فوزها باستضافة كأس العالم

فيما كتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم منشوراً آخر شاركته أحلام أيضاً عبر حسابها على منصة إكس/ تويتر سابقاً: "استضافة المملكة العربية السعودية لكأس العالم 2034 هو فوز عربي.. ونجاح خليجي جديد.. ونصر سعودي يؤكد مكانة المملكة العالمية.. أبدعت قطر في استضافتها لكأس العالم.. ونراهن على استضافة المملكة لأفضل نسخة في تاريخ الكأس".

تابع الشيخ محمد بن راشد: "بمثل هذه المناسبات العالمية تنهض المنطقة وتنمو وتزدهر.. ونتفاءل بتحقيق رؤية ولي عهد المملكة أخي الأمير محمد بن سلمان بأن تكون المنطقة "أوربا الجديدة"، كل التوفيق لإخواننا في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين".

أحلام تهنئ السعودية بعد فوزها باستضافة كأس العالم

يذكر أن أحلام كانت قد دعمت المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022 النسخة التي استضافتها دولة قطر، حيث طرحت أغنية خاصة بصوتها بمناسبة مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الأرجنتيني، وكانت الأغنية قد لقيت تفاعلاً واسعاً من محبي الأخضر بعد طرحها على صفحات النجمة الإماراتية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وجاء في كلمات الأغنية التي طرحتها أحلام دعماً للمنتخب السعودي في كأس العالم بنسخته السابقة: "عز وفخر … عز وفخر والشّعب كله لك حضر أخضر يسر اللي نظر للفوز جينا مقبلين والله ما نعرف خطر جيناك يا دوحة قطر أمن البحر لين البحر على الولي متوكلين العب وهدف وانتصر وسط المحافل لك أثر تكفون يا أغلى فخر فيكم نبي نرفع جبين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار