شاروخان يحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر العالمية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
شاروخان يحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر العالمية

عاد من جديد الفنان البوليوودي شاروخان لتحقيق الأرقام القياسية، وتصدر فيلمه الأخير" Jawan" تريند موقع البحث العالمي جوجل، والذي تجاوزت إيراداته عتبة 5 مليارات روبية في صالات السينما العالمية بعد صدوره بـ 4 أيام فقط.

شاروخان يتربع على عرش السينما الهندية

ووفقا لموقع Sacnilk.com الذي أعلن عن تجاوز فيلم "جوان" للنجم العالمي شاروخان قد تجاوز الـ 600 كرور روبية في اليوم الأول، و575 كرور روبية في جميع أنحاء العالم.

وكان الفيلم قد سجل الرقم القياسي جديداً، حيث أصبح أعلى إجمالي في يوم واحد بالسينمات الهندية  في تاريخ بوليوود، وقد سبقه فيلم Pathaan لـ شاروخان أيضا في تحقيق الرقم القياسي مع 70.50 كرور روبية في اليوم الثاني من إصداره، فقد تزامن وقت عرضه يوم 26 يناير، وهو يوم عطلة وطنية.

شاروخان يحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر العالمية

شاروخان يشكر متابعيه على طريقته الخاصة

وقد شارك الفنان شاروخان منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات "إكس"، تويتر سابقاً وكتب بها: "شكرا لكم على كل الحب والتقدير لـ  جوان.. يرجى الاستمرار في إرسال فيديوهات أينما كنتم  وسوف أعود قريبا لرؤية كل منهم.. الكثير من الحب والامتنان".

ويذكر أن فيلم جان يضم مجموعة من نجوم الهند من جنوبها وأبرزهم نايانثارا وفيجاي سيثوباثي في ​​أدوار مميزة، أيضا من بطولة سانيا مالهوترا وبرياماني في أدوار محورية.

الشرطة الهندية تستغل فيلم جوان لنشر الوعي في الهند

حيث لجأت الشرطة الهندية من خلال استخدام شخصية جوان التي قدمها شاروخان في الفيلم من أجل رفع التوعية عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت رسائل الشرطة في ولاية ولايتي دلهي وأتار براديش شخصية ممثل بوليوود الشهير لنقل رسائل توعية حول سلامة الطرق، وكتبت شرطة دلهي "سواء كانوا صغاراً أم كباراً، يمكن لخوذة أن تنقذ حياة".

شاروخان يحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر العالمية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار