تشابه إطلالتي لجين وأسيل عمران يلفت الأنظار ويثير مشاجرة بينهما

  • الإثنين، 14 أكتوبر 2019 الإثنين، 14 أكتوبر 2019
تشابه إطلالتي لجين وأسيل عمران يلفت الأنظار

أشعل تشابه إطلالتي أسيل ولجين عمران الأجواء عبر مدونات الموضة ومنصات السوشيال ميديا، حيث فوجئت الشقيقتان بأن أزياءهما تكاد تكون متطابقة، وذلك خلال استعدادهما لحضور فعاليات مهرجان صناعة الترفيه على هامش "موسم الرياض" والذي شهد تكريم عدد من النجوم العرب والعالميين.

فقد اختارت الشقيقتان فستانين محددين للجسم باللون الأحمر القاني، ونسقتاه مع عباءة طويلة مفتوحة، حيث اختارت أسيل عمران اللون الأسود لعباءتها، بينما فضلت لجين عمران أن تكون عباءتها بنفس لون الفستان.


أسيل ولجين عمران

ونشرت أسيل عمران مقطع فيديو قبل بداية الحفل يكشف تفاصيل إطلالتها ويقارنها مع إطلالة شقيقتها، وبدا وكأنهما تتشاجران بشكل طريف بسبب هذه المصادفة الغريبة.

وانهالت التعليقات على الشقيقتين من متابعيهما الذين أكدوا أن أزياءهما قد تشابهت لأنهما شقيقتان وتفكران بنفس الطريقة ولهما ذوق متشابه، كما أنهما ظهرتا كتوأم، خاصة وأن اللون الأحمر الداكن يليق كثيراً بلون بشرتهما.


أسيل ولجين عمران

وقد حضرت الشقيقتان الفعاليات برفقة شقيقيهما باسل ووسيم عمران، حيث التقيا النجم الكويتي حسين الجسمي الذي حضر أيضاً حفل تكريم النجوم رجاء الجداوي ويسرا وعمرو دياب وهاني شاكر وفان دام وجيسون ماموا وشاروخان وجاكي شان.