لجين عمران تخطف الأنظار بإطلالة من الزي التقليدي في الموريكس دور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
لجين عمران تخطف الأنظار بإطلالة من الزي التقليدي في الموريكس دور

خطفت الإعلامية السعودية، لجين عمران، الأنظار إليها بإطلالتها على السجادة الحمراء خلال حفل الموريكس دور إنترناشيونال في دورته الأولى في دبي.

إطلالة لجين عمران من حفل الموريكس دور

واختارت لجين عمران إطلالتها من التراث السعودي، معبرة عن سعادتها بهذه الإطلالة وشعورها باختلاف شديد بها على السجادة الحمراء.

وعلقت لجين عمران على إطلالتها قائلة: "لبس من التراث السعودي كسعودية وأوصل هذه المناسبات بلمسة مختلفة".

لجين عمران تخطف الأنظار بإطلالة من الزي التقليدي في الموريكس دور

وتابعت "تيما عبد المصممة السعودية أبدعت بهذه القطعة من التراث السعودي تحديداً (النجدي) مع لمسات حسيت نفسي مختلفة عندما ارتدتها على الريد كاربت.

لجين عمران تخطف الأنظار في الموريكس دور 2022

وخطفت لجين عمران الأنظار على السجادة الحمراء في حفل الموريكس دور 2022 بإطلالة تعكس الطابع الشرقي، حيث اعتمدت على فستان باللون الزيتي المائل إلى الأخضر والمطرز بقماش من اللون الذهبي على شكل حزام.

وتميز التصميم في قسمه العلوي بالقماش الذهبي والذي أتى على شكل X عند منطقة الصدر، وجاء بأكمام طويلة من القماش الشفاف والتطريز عند معصم اليد.

وجاء الفستان بكاب مرافق بوشاح غطى جزء من شعرها وانسدل على شكل عبايا والذي اعتمدته لجين عمران فوق الفستان وزين بالأحجار الذهبية بشكل كامل وبارز في الجهة الأمامية.

وكانت لجين شاركت على خاصية ستوري عبر تطبيق إنستغرام صوراً من استعداداتها لحفل موريكس دور قائلة: "خلصت الميكاج من شارلوت تلبوري عندهم وحدة رهيبة وتعمل البشرة بشكل رهيب، وفيها لمعة للريد كاربت".

الموريكس دور في دبي 2022

وأعلنت الموركس دور فوز الفنانة أحلام بجائزة أفضل نجمة غنائية وأفضل ألبوم غنائي للعام عن أغنية حزين، كما فاز الفنان الإماراتي حسين الجسمي بجائزة أفضل فنان عربي، كما فاز الفنان الإماراتي حبيب غلوم بجائزة تكريمية لممثل خليجي عن مجمل مسيرته، وفاز الفنان الإماراتي فايز السعيد بجائزة تكريمية لنجم خليجي عن مجمل مسيرته.

وفازت الفنانة بلقيس بجائزة النجمة الغنائية الخليجية للعام وتميّزها بأدائها بكل اللغات واللهجات العربية، كما فازت الممثلة هدى حسين بجائزة الممثلة الخليجية عن مسلسل "كف ودفوف".

يذكر أن تلك المرة الأولى التي يقام فيها حفل الموريكس دور بنسخته العالمية والتي حملت اسم الموركس دور إنترناشيونال"، في دبي، في أتلانتس بدبي، بحضور نخبة من الفنانين والمبدعين العرب والعالميين.

وذكر مؤسسا جائزة "الموركس دور" الفنية، الدكتور فادي حلو، والدكتور زاهي حلو، في مؤتمر صحفي للإعلان عن النسخة الأولى من الجائزة، أن الاختيار جاء  انطلاقا من الأهمية الكبيرة للإمارة التي غدت عاصمة عالمية للإبداع والمبدعين.. والحاضرة العالمية الملهمة التي تستقطب كل مبدع وراغب في التميز من شتى أنحاء المعمورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار