فيديو موجع لبكاء دلال عبد العزيز وميرفت أمين في جنازة رجاء الجداوي

المستشار تركي آل الشيخ ينعي وفاة رجاء الجداوي بكلمات صادقة من القلب

تصرف هبة مجدي المتهور يدفع شركة "نتفليكس" لاستبعادها في الحال!

  • الأحد، 27 أكتوبر 2019 الأحد، 27 أكتوبر 2019
تصرف هبة مجدي المتهور يدفع شركة "نتفليكس" لاستبعادها في الحال

كشفت تقارير صحفية أن الفنانة هبة مجدي تم استبعادها من مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي تنتجه شركة Netflix بسبب إخلائها بالعقد المبرم بينهما.

أشارت التقارير أن نتفليكس استبعدت هبة مجدي من مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي تعتزم إنتاجه وذلك بسبب إعلانها عن وجودها في بطولة العمل، في حين أن الشركة طلبت من الجميع عدم الحديث عن العمل لحين إصدار بيان رسمي بكافة التفاصيل من قبلها.

وجاء رد شركة نتفليكس سريعاً على تصرف هبة مجدي، بشأن إعلانها مشاركتها في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، حيث تم إصدار بيان رسمي يتحدث عن العمل، ليتم الكشف عن بطوله الرئيسي وهو الفنان أحمد أمين، بينما تم تجاهل ذكر اسمها تماماً، مما دفع التقارير الصحفية تشير إلى أنه تم استبعادها وتبحث الشركة حالياً عن ممثلة بديلة.


شركة نتفليكس تعلن عن بطل مسلسل ما وراء الطبيعة
شركة Netflix في الشرق الأوسط أعلنت في بيان رسمي أنها ستقوم بإنتاج مسلسل "ما وراء الطبيعة" المأخوذ عن سلسلة روايات شهيرة تحمل ذات الاسم، وأن بطل العمل هو أحمد أمين الذي سيجسد شخصية الدكتور رفعت إسماعيل، على أن يبدأ تصوير العمل في شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن "ما وراء الطبيعة" هي سلسلة روايات شهيرة للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق، تدور حول ذكريات لطبيب أمراض دم متقاعد اسمه "رفعت إسماعيل" عن سلسلة من الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها خلال عمله.