حديث مودل روز عن الخيانة يستفز طليقها ويدفعه لكشف تفاصيل صادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021

أشعلت تصريحات مودل روز عن الكذب والخيانة الأزمة من جديد بينها وبين طليقها، ليرد الأخير عليها  عبر حسابه الشخصي ويكشف عن حقائق جديدة صادمة.

ورداً على تصريحت عارضة الأزياء السعودية عن الخيانة والكذب والنفاق كتب طليقها عبر حسابه الشخصي منشور جاء فيه: "الخيانة.. الصور والفيديوهات والسفريات واعترافات الولد بكل شي لما تم التحقيق معه المشكلة إنه الولد ما شاف خير كل الناس اللي يقابلهم  يتكلم عنك ويقوهم كل شيء لدرجة صار يتفشخر بسفرياتكم للاس فيقس لأنه لقى ناس تصرف بدون وعي رح يتحاسب بالقانون قيباً".

حديث مودل روز عن الخيانة يستفز طليقها ويدفعه لكشف تفاصيل صادمة

وأضاف: "الكذب..الشرطة تيجي لحد بيتي في تهمة كاذبة وتكلبشني كأني مجرم وأنتي واقفة عند بوابة البيت وشايفة كل شي قدامط وتبتسمي على بالكم إنه هنا أنا انتهيت  ولا المضحك في الموضوع من ضمن التهم إني  فلت بقتل  خويك أو البوي فريند  هنا وصل الوضوع إلى شي خطير...  وهذا سبب خروج لعلام لأحمي نفسي منك ومن اللي معك لأنه الموضوع صار يخوف وأنا بديت بالإجراءات القانونية حتى ابعدكم عني وعن أي شي يخصني لأني أثق إني ممكن أتعرض للقتل من طرفكم بسبب أمور مالية".

وتابع طليق عارضة الأزياء السعودية: "لأنه ببساطة الشلة اللي معك نصابين  وكذابين ومحتالين  وغير كذا معروفين  في لوس أنجلوس بأشياء غير قانونية من ضمنها تعاطي المخدرات وحوزتها في أماكن تواجدهم.. حى في حضور الشرطة صورتي فيديو  وأرسلتيه للمحامي حقك اللي استغله علشان يتواصل مع محامية الهجرة  علشان يوقف التأشيرة  الاستثمارة حقتي  وهنا نشرت  المحامية للمحامني افيديو اللي  صورتيه على بالكم  الناس بتصدق كلامكم وافترائاتكم  علي.. وهذا كله موثق في المحكمة والناس تقدر تطلع عليه".

حديث مودل روز عن الخيانة يستفز طليقها ويدفعه لكشف تفاصيل صادمة

 وفي تعليقه على حديثها عن النفاق كتب طليق مودل روز: "تبيني للأصدقاء ولأهلك شيء وفي الواقع شي تاني وبس صحابك قالولك هذا ظلم وافتراء على زوجك قلتي غدروا فيني.. إحنا في رمضان كفاية كذب وافتراء  ونفاق خل  كل واحد  ياخد حقه كفاية  مماطلة  بالمحاكم  لأنه أبي أعيش بسلام  بعد عن هاي المشاكل اللي هي بعد عن طبيعيتي ومو موقاسي ولا مقاس حياتي الاجتماعية".

مودل روز تتحدث عن الخيانة

أشعلت مودل روز منصات التواصل الاجتماعيي بلقائها التليفزيوني مع مهيرة عبد العزيز، ورداً على سؤال لمهيرة عبد العزيز عن الخيانة قالت مودل روز إن هناك كثير من معاني الخيانة لترد مهيرة عبد العزيز عليها قائلة: "الخيانة خيانة" وهو ما علقت عليه  عارضة الأزياء السعودية بردها: "أكثر ما عندي الخيانة والكذب والنفاق".

أثارت مودل روز الجدل  بحديثها عن الخياة وتعرضها لأزمات  نفسية استدعت لجوئها لطبيب نفسي ليشعل طليقها منصات التواصل برده وكشفه لحقائق جديدة صادمة.

مودل روز، في لقائها التليفزيوني كششفت أيضاً  لأول مرة عن تعرضها لأزمة نفسية اضطرتها للجوء لطبيب نفسي، وتحدثت عن تفكيرها في الانتحار لتصدم متابعيها تفاصيل جديدة تحدثت عنها بتأثر شديد.

وقالت مودل روز في مقطع الفيديو: "روحت لدكتور نفسي، ليش أحكي عن هذه المرحلة، وروحت لدكتور نفسي، لإنه الشخص الوحد اللي مهما حكيتي له ما راح فشي السر لكن لو حكيتي لصديقتك ممكن تلوي دراعك".

وأضافت: "أنا ست قوية وعمري ما فكرت بالانتحار بس مريت بمرحلة حسيت فيها إنهه ما راح ارتاح إلا و مت، فروحت لدكتور نفسي، لكن ما أخدتش أدوية اكتئاب".

وبكت مودل روز في أثناء حديثها عن والدها، وقالت "إنه ما أحد يفهم إلا إذا مر بنفس الشيء، والدي كان الوحيد اللي كنت أخاف عليه، كان مريض قلب وكنت أخاف إنه يجراله شي".

زوج مودل روز

واحدة من أشهر الأزمات التي مرت بها عارضة الأزياء السعودية هي أزمتها مع  زوجها، فكان رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، أحدث ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.
وكتب الحمود في منشوره: "بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في امريكا وبعد عشان طموحها تكون مودل، هذا الطلب كان صعب بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية، قلتلها وقتها عطيني مهلة أفكر واشوف".

حديث مودل روز عن الخيانة يستفز طليقها ويدفعه لكشف تفاصيل صادمة

 وأضاف: "بعد فترة رجعتنا من شهر العسل قررت أسو لها جلسة تصوير بالرياض علشان أعرف  إيش الأشياء اللي بتحتاجها بهذا المجال، ومن هنا فاجئتها بتذكرتين لي ولا إلى شيكاغو، طبعاً هي مصومة من الفرحة، قالتلي شغلك وأمورك التانية إيش يصير فيها".

وتابع الحمود: "قلتلها الشغل استقلت منه والأمور التانية تحت تصرفك الآن.. نقطة مهمة.. أنا قلت لروز كل شي أسويه تجارياً انتي بتكوني فيه  لأنه ما بي لا سمح الله يصير فيني شي وهي تكون معلقة  وهي بأمريكا أو السعودية حتى.. هذه الفكرة أخذتها من أمي  بسبب وفاة أبوي وأنا صغير بالعربي كت أسوي مستقبل لها ولولادنا بعد!".

وعن إعلان زواجهما قال الحمود:  "بدأت تتغير بعد أن تعرّفت إلى شاب أجنبي، يدعى نيكولا، وأنه حاول التحدث إليها من أجل إصلاح الحال بينهما، من دون أن يحصل على أي نتيجة مهمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار