تعرض نجم ستار أكاديمي لنزيف في المخ وهذا هو وضعه الصحي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2017
تعرض نجم ستار أكاديمي لنزيف في المخ وهذا هو وضعه الصحي

تعرض نجم برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي الموسم الخامس الفنان الكويتي خالد أبو صخر لنزيف في المخ، نقل على إثره إلى المستشفى.

وأصيب خالد أبو صخر بشكل مفاجىء بنزيف في المخ وتم إدخاله المستشفى بحالة طارئة، وناشد أدمن حسابه على موقع وتطبيق إنستجرام جمهوره بالدعاء له، ثم عاد ونشر فيديو يؤكد فيه تعرض خالد أبو صخر لأزمة صحية بسبب ما قاله البعض بأنه يرغب في الشهرة، وعلق على الفيديو قائلاً " هذا الفيديو لبعض العقول الي تكتب في بعض الاكاونتات تعليقات مثل تربيتهم انه خالد قبل كم يوم مافي شي والي يكتب يبي الشهره ولا ليش يصورون".

شاهدي أيضاً: فيديو وصور فنانة شابة تروي تفاصيل تعرضها للضرب المبرح على يد جارها

وتابع "خالد بوصخر البارح حاشه العوار بشكل قوي ومن بعد الاشعه في مستشفى خاص بين بانه في نزيف داخلي بالمخ مما ادى تحويله الى مستشفى مبارك واكدو بانه نزيف داخلي بالمخ والفيديوات الي تنزل اول الصور لمحبينه وللدعاء منكم لانه كثر الدعاء تفيد المريض وشكرا لكم وهو حاليا يرقد في مستشىفى مبارك بانتظار ال ام ار اي وعمل القسطره للمخ وبعدها يبين العلاج دعواتكم".

ودخل خالد أبو صخر في غيبوبة وخضع إلى علاجات مكثفة على مدى 24 ساعة خاصة التصوير الطبقي المحوري بالأشعة وتخطيط الدماغ والقسطرة، استفاق بعدها من الغيبوبة التي استمرت 48 ساعة، واستقرت الحالة الصحية لخالد أبو صخر، ويخضع حالياً للمتابعة الطبية.

خالد أبو صخر 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار