تعرفوا على أفضل الفنادق والفيلات للإقامة في المالديف

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 06 ديسمبر 2017
تعرفوا على أفضل الفنادق والفيلات للإقامة في المالديف

تعتبر جزر المالديف جنة الأرض لما فيها من طبيعة لا تقاوم ومناظر خلابة، وتتّسم هذه الجزر بالشعاب المرجانية والشواطئ ذات الرمال البيضاء ومشهد المياه الزرقاء من كل جانب.

ولقضاء عطلة لايمكن نسياها أبداً، نعرض لكم اليوم بعض المنتجعات الفخمة ذات الإطلالات المتميزة، وطرق للمرح والاسترخاء.

1. منتجع أنانتارا ديجو بجزر المالديف:

منتجع أنانتارا ديجو بجزر المالديف

يقدم لكم منتجع أنانتارا ديجو مجموعة من الفيلات الفخمة المصممة بأسلوب الجزيرة الاستوائية، ونظام الألوان البحرية مع الديكورات الخشبية المصنوعة يدوياً. عيشوا تجربةً من الصفاء والنعيم في هذا الملاذ الفاخر المحاط بالمياه الزرقاء الصافية، وعند استيقاظكم مع أشعة الشمس في الصباح الباكر على سطح المحيط الهندي، تمتعوا بمشاهدة المنظر عبر نوافذ الفيلا البانورامية، وعيشوا أجمل اللحظات أثناء النهار بممارسة رياضة الغوص وركوب الأمواج.

2. فيلا باندوس مالديف:

فيلا باندوس مالديف

اتخذوا لأنفسكم دِثارًا من سماء جزر المالديف الزرقاء الصافية، واستمتعوا بنسيم المحيط العليل الذي يلف الشاطئ، وبمشاهدة منظري الشروق والغروب في منتجع باندوس الذي يتّسم بموقع مثالي على جزيرة باندوس وسط المناطق الطبيعة الجميلة. يتميز المنتجع بغرفه الفسيحة وشرفاته المطلة على الحديقة أو الشاطئ، كما يتميز بأسقف عالية من القش أو ديكور خشبي. تمتعوا بالإبحار وقت الغروب على متن قارب الدوني واقضو أجمل الأوقات بمشاهدة الدلافين التي تسبح بجانب القارب.

3. منتجع باروس المالديف:

منتجع باروس المالديف

تُحيط الأشجار الخضراء والأزهار بمنتجع باروس المالديف تلك الجنة المذهلة التي تمنحكم مكاناً حميماً لعيش لحظات هادئة. استلقوا تحت أشعة الشمس في ملاذ يتّسم بأقصى درجات الخصوصية، وتمتعوا بالسباحة في مسبح يقبع في وسط حديقة استوائية خلابة، وبعد الاسترخاء يحين موعد المرح بالذهاب في رحلة بحرية تخطف الأنفاس عند المغيب لمشاهدة الدلافين.

4. منتجع نياما في المالديف:

منتجع نياما في المالديف

يقبع المنتجع الفاخر نياما في جزر المالديف، ويتميز بالملهى الليلي الأول في العالم الموجود تحت الماء، كما يوفر الشواطئ الهادئة والخاصة. يتّسم هذا المكان بالأناقة والجمال وهو واحة رائعة ومثالية لرحلة بين أحضان الطبيعة. متعوا أنفسكم باستكشاف الحياة البحرية الاستوائية من خلال ممارسة الغطس بين الشعاب المرجانية المُفعمة بالحياة والألوان، أو اشرعوا  برحلة بحرية عند الغروب للبحث عن سلحفاة بحرية.

5. منتجع أداران بريستيج فادو:

 منتجع أداران بريستيج فادو

يعتبر فندق أداران برستيج فادو من أفخم الفنادق فى جزر المالديف، حيث يوفر فلل فسيحة طافية فوق المياه تم تجهيزها بكل وسائل الراحة والرفاهية، تمتع بمنظر النجوم ليلاً، وحمام الشمس نهاراً، وتمتع بالأجواء وأنت تشاهد لوحة الألوان الملديفية الساحرة التي لن تراها في أي مكانٍ آخر، اسبح في الظلام وشاهد مختلف صنوف الأحياء المائية على أضواء الكشافات في جولة الغطس بين الشعاب المرجانية، والتقط مفاتن الشعاب وجمالها بالكاميرا المائية.

6. منتجع وسبا تاج إكزوتيكا:

منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

يتّسم منتجع وسبا تاج إكزوتيكا بفيلاته الفاخرة ومسابحه ذات الحافات المفتوحة والمفروشات الخشبية الأنيقة ذات الألوان الدافئة، مع إطلالات على البحيرة الشاطئية الصافية. استقبل شمس الصباح باليوغا وقت الشروق، وتمتع بقطع البحيرة ذهاباً وإياباً على الصاروخ المائي، أو أبحر في نزهة بحرية لمشاهدة الدلافين وقت الغروب. وفي المساء تذوقوا أطباق السمك الطازج من المطعم الفريد المفرّغ من المنتصف والواقع في قلب المياه!

7. منتجع كورومبا المالديف:

منتجع كورومبا المالديف

يقع كورومبا المالديف على جزيرة استوائية خاصة في ماليه آتول الشمالية، ويحتوي على شواطئ جميلة تزينها الرمال البيضاء وأشجار جوز الهند. تضم الفيلات والغرف الفاخرة تراسات خاصة مطلة على الشاطئ. استمتعوا بالرحلات بين الجزر ورحلات الصيد لجذب أسماك البياض العملاقة أو سمك الشراع المهيب، عيشوا المغامرة بركوب الصاروخ والتسابق تحت الماء ثم القفز من سطح الماء على صاروخ يسير بسرعة 20 كيلومتراً في الساعة.

8. منتجع فيلاسارو المالديف:

منتجع فيلاسارو المالديف

يوفر لكم منتجع فيلاسارو المالديف مكان إقامة فاخر مواجه للشاطئ وفوق المياه، ويتّسم بإطلالات مفتوحة ومباشرة على المحيط، كما يمكن القيام فيه بمجموعة واسعة من الرياضات المائية ورياضات المغامرة بالإضافة إلى الرحلات البحرية وقت الغروب ودروس اليوغا. استمتعوا بمشاهدة طاقم العمل وهو يشرح طرق صيد الأسماك التقليدية، وتمتعوا بركوب الأمواج بمركب شراعي أو بطائرة شراعية أوالإبحار بمظلة. وبما أنكم في المالديف بلد الاسترخاء والنعيم، انتهزوا الفرصة وزوروا السبا المكون من 10 غرفٍ طافيةٍ فوق الماء للتمتع بمجموعةٍ من العلاجات والمساجات التي تفصلكم عن العالم الخارجي لبعض الوقت.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا