أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

يجد عشاق المغامرات الكثير من الأنشطة المثيرة والمميزة في مدينة ويلز، فمن ركوب الأمواج على اليابسة إلى التجديف في المياه البيضاء والتزلج على الجليد، ومجالات واسعة للمشي البسيط على طريق ويلز الساحلي الذي يبلغ طوله 870 ميلًا أو المسار الداخلي على طول الحدود بين ويلز وإنجلترا، تكثر مسارات الدراجات أيضًا، في حين أن رحلات القوارب يمكن أن تأخذك إلى الحيتان والدلافين والبفن وغيرها من لقاءات الحياة البرية الرائعة.

أفضل الفنادق في ويلز لعام 2022

بستان ناربيرث بيمبروكشاير

يقع فندق The Grove of Narbeth البوتيكي المنعزل بسعادة داخل أراضي مسورة مع حدائق نباتية وسرير قطع لبائع الزهور، على بعد أميال قليلة فقط من منتزه Pembrokeshire Coastal National Park والشواطئ الرملية وقرى المرفأ اللطيفة. في الداخل كل منزل ريفي أنيق في الغرف والأجنحة التي تتميز كل منها بطابعها الخاص، مع مدافئ عتيقة وأسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة وأحواض استحمام عميقة من الحديد الزهر.

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

فندق Harbourmaster  سيرديجيون

حلم ملاذ ساحلي يحتل المنزل المبني عام 1811 لمدير المرفأ المحلي والمستودع السابق المجاور، هذا الخيار البوتيكي المستقل في خليج كارديجان يخفي 13 غرفة أنيقة. العديد من الغرف تطل على البحر وتتميز جميعها بديكور معاصر بألوان ترحيبية ثقيلة من البرقوق والبلوز ، يقابلها سمات أصلية مثل الجدران الحجرية المكشوفة والألواح الخشبية.

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

قلعة روش بيمبروكشاير

فريدة من نوعها وذات جو هادئ ومميز، هذه الآثار التي تعود للقرن الثاني عشر توفر إطلالات 360 درجة على بيمبروكشاير بما في ذلك جزيرة سكومر من نتوءها البركاني. تم تجديد Roch Castle بدقة، ويوفر غرفًا أنيقة ذات ألوان محايدة صامتة تترك الأضواء على الميزات الأصلية بما في ذلك نوافذ القلعة التقليدية.

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

رويستون بوويز

يقع The Royston في أعماق المراعي في قلب وسط ويلز ، وتحيط به جبال كامبريان، وهو جوهرة بيت ضيافة يمزج الأعمال الفنية الأصلية والمفروشات الكلاسيكية والمفروشة في سبع غرف فقط مع إطلالات رائعة.

لا يوجد مطعم ، ولكن يمكنك حجز وجبات بسيطة منزلية الصنع تعتمد على المكونات المزروعة على أرض مكان الإقامة الخاص أو من قبل الموردين المحليين ، بما في ذلك التارتليت الأكثر شيوعًا وألواح الجبن الويلزية مع الصلصات محلية الصنع، ويمكنك حجز حفرة نار في الأرض لمشاهدة غروب الشمس فوق فصل من الفوران.

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

فندق نيو هاوس كانتري كارديف

أعلى في Thornhill مع مناظر رائعة من نوافذ الصورة الواسعة لأسفل فوق الأضواء المتلألئة للعاصمة الويلزية، وخليج Cardiff و Severn Estuary ، وعبر Devon ، تم بناء هذا الكومة الريفية المدرجة من الدرجة 2 بواسطة أحد الصناعيين المحليين الأثرياء وينضح بسحر الفترة.

غرف وأجنحة فندق New House Country Hotel عبارة عن أعشاش مريحة مع خلفيات مميزة. أفضل الطاولات في مطعم The Sequoias موجودة في العريشة الزجاجية ذات الإطلالات الرائعة. تمزج القائمة بين المأكولات الكلاسيكية والأكثر ابتكارًا ، مع التركيز على المنتجات المحلية بما في ذلك شرائح اللحم البقري الويلزي والأجبان الإقليمية.

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

قرية بورتميريون جوينيد

تقع في شبه الجزيرة الخاصة بها وعلى عكس أي مكان آخر في العالم، هذه البقعة الحكيمة وحتى غريبة الأطوار المألوفة لدى الكثيرين كموقع المسلسل التلفزيوني The Prisoner في الستينيات، تحتضن منتجعًا صحيًا ومتاجرًا ومطاعم ومقهى وجيلاتيريا، كلها مطوي داخل حدائق غابات شبه استوائية تطل على مصب النهر.

تنقسم أماكن الإقامة الكلاسيكية والمعاصرة بين فندق Portmeirion المصنف من الدرجة الثانية، وهو عبارة عن فيلا تعود إلى العصر الفيكتوري مع مسبح في الهواء الطلق على مصب النهر، و Castell Deudraeth ، وهي عبارة عن حماقة قلعة فيكتورية، أو توجد أيضًا غرف وأجنحة منتشرة حول القرية نفسها و 15 كوخًا.

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

فندق تاينيكورنيل جوينيد

يصرخ فندق Tynycornel الذي تم بناؤه في أوائل القرن التاسع عشر في بقعة منعزلة حالمة على بحيرة الشريط الجليدي في Tal-y-llyn ، مع أنشطة تشمل صيد سمك السلمون المرقط البني البري وسمك السلمون المهاجر والسباحة البرية ورحلات القوارب والمشي في الجبال فوق كادر إدريس يلوح في الأفق بشكل مزاجي فوق كل شيء.

تتميز الغرف الـ 23 بأمثال الملصقات الخشبية الصلبة الأربعة والجدران الحجرية المكشوفة، وغالبًا ما تنعشها الأعمال الفنية الحديثة الملتوية. نظرًا لشعور المدرسة القديمة، فإن الأجرة المعروضة في المطعم لها نطاق عالمي مثير للإعجاب، من الكاري السريلانكي إلى الجولاش المجري، ولكن دائمًا مع التركيز على المنتجات الويلزية.

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

فندق سبا سانت برايدز بيمبروكشاير

يعد المسبح اللامتناهي المدفأ في الهواء الطلق مع إطلالات على شاطئ Saundersfoot أمرًا كافيًا، ولكن هذا الفندق على قمة المنحدر يحتوي أيضًا على منتجع صحي رائع يستخدم المنتجات البحرية بما في ذلك العلاجات العضوية والأعشاب البحرية، وتناول الطعام المعاصر مع الكثير من الأسماك المحلية، وغرف جيدة التهوية في ألوان بحرية جديدة.

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

قاعة باليه بالا

يقع هذا العضو في مجموعة Relais & Chateaux المرموقة على حافة منتزه Snowdonia الوطني، وهو ملاذ فخم في وادي Dee الهادئ، حيث تتدحرج حدائق الغابات إلى ضفاف النهر. يسكن Palé Hall قصرًا فيكتوريًا مرتفعًا مع روح صديقة للكلاب توجد غرف مخصصة ، بالإضافة إلى مرافق رعاية الكلاب، وهو مكان لكل من النشاط الصيد وتجارب القيادة.

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

شاتو ريانفا أنجلسي

مثل شيء من القصص الخيالية مع الأبراج والمعارض وأبراج المداخن ، فإن هذا المبنى المحمي من الدرجة الثانية مستوحى من قصور وادي لوار في فرنسا. تعد الإطلالات الإلهية على مضيق ميناي وجبال سنودونيا واحدة من مناطق الجذب، وقاعة الحفلات من قبل ألفريد ووترهاوس المهندس المعماري لقاعة مدينة مانشستر ومتحف التاريخ الطبيعي، ومطعم لو دراجون روج.

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

Escape Boutique B&B  لاندودنو

يُعد Bolthole Escape Boutique B&B المعاصر مثاليًا لقضاء إجازة للبالغين لا يقبل الأطفال دون سن 10 سنوات، ويحتل فيلا كبيرة في هذا المنتجع الساحلي الفيكتوري الشهير، مع رصيفه الكلاسيكي وخلجانه الممتدة والأراضي الشاهقة.

كل غرفة فريدة من نوعها، ولكن توقع أمثال الكراسي الدوارة على طراز Eames وأغطية الكروشيه، وأجهزة الراديو الرجعية، وكراسي الكوكتيل الكلاسيكية، وفي غرفة واحدة، حمام نحاسي واسع قابل للطي.

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

قاعة لانجويد بوويز

هذا المنزل الريفي الأنيق والخالد، الذي يعود تاريخه إلى 560 ميلاديًا، تم ترميمه إلى مجده السابق من قبل السير برنارد أشلي من شركة تصميم المنسوجات الشهيرة Laura Ashley ، وتشهد جميع غرف النوم في Llangoed Hall البالغ عددها 23 على التصميم الإنجليزي الكلاسيكي .

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

فندق ذا براون كارمارثينشاير

حفرة المياه المفضلة لدييلان توماس، هذا الفندق البوتيكي في مدينة لوغارني المصب، يوفر فترة راحة من العالم في غرف مع أسرّة مصنوعة من الصوف الويلزي العضوي، والمرسوم في العصر المعاصر الأشكال الداكنة التي تقابل الجدران والعوارض الحجرية المكشوفة.

أفضل الفنادق في ويلز لقضاء عطلة رومانسية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار