صور دنيا سمير غانم تتألق بفستان ساحر من زهير مراد وهذا هو سعره الباهظ

  • الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 الأربعاء، 24 أكتوبر 2018
صور دنيا سمير غانم تتألق بفستان ساحر من زهير مراد وهذا هو سعره الباهظ

خطفت الفنانة دنيا سمير غانم الأنظار بفستانها الأسود المزين بالورود الذي حمل توقيع المصمم العالمي زهير مراد، حيث تألقت به النجمة المصرية في حفل إطلاق مشروع موقع "مدرسة" في الإمارات.

شاهدي أيضاً: اكتشفي سعر فستان أسيل عمران المخملي الذي أثار إعجاب محبيها بتفاصيله

فستان دنيا سمير غانم الذي حمل توقيع زهير مراد سرق القلوب بجمال تصميمه الناعم، أما سعره  فبلغ حوالي 5557 جنيه إسترليني وفقاً لما ورد في حساب "About Details" المتخصص في أسعار فساتين النجمات.

وجاء تصميم فستان دنيا سمير غانم من الشيفون المطعم بالورود الملونة من أعلى، مع وجود حزام مخملي من الخصر من اللون الأسود، لينسدل قماش الفستان بنعومة في النصف السفلي من التصميم.

وحرصت دنيا سمير غانم على إجراء تعديل على فستانها الأنيق، حتى يتناسب مع طبيعتها الخجولة، حيث بطنت الفستان المصنوع من الشيفون بشكل أساسي من نصفه السفلي، حتى لا يكشف عن سيقانها، وهذا ما كشفته صورة الموديل الأصلي للفستان.

كما نشرت دنيا سمير غانم مقطع فيديو تظهر فيه وهي تؤدي أغنية "مدرستي"، التي تغنت بها في حفل إطلاق المشروع التعليمي، وعلقت قائلة: "سعيدة جداً بمشاركتي في حفل اطلاق مشروع مدرسة، لخدمة الطلاب في جميع الدول العربيه.. www.madrasa.org واستنوا اغنية مدرستي قريبا إن شاء الله".