ليلى أحمد زاهر تخذل هشام جمال وتتخذ صف دنيا سمير غانم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022

مؤخراً ترددت كثير من الأنباء التي تفيد بأن ليلى أحمد زاهر هي سبب خلاف الفنانة  دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال بسبب انحياز الأخير لها، إلا أن ليلى يبدو أن انحيازها جاء للفنانة الكبيرة، والتي تمنت أن تحقق نجاحات فنية مثلها واعتبرتها قدوتها.. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل موقف ليلى زاهر.

ليلى أحمد زاهر تنحاز لدنيا سمير غانم

اتخذت ليلى زاهر موقفا داعما لدنيا سمير غانم في خلافها مع هشام جمال. فعبر بث مباشر أجرته على حسابها عبر إنستجرام سألها أحد متابعيها عن الشائعات المتداولة حول علاقتها بهشام جمال. فأكدت أن ما يجمعهما علاقة عمل فقط، ولا توجد أي علاقة بينهما من قريب أو بعيد.

وبسؤالها عن دينا سمير غانم قالت إنها قدوتها ومثلها الأعلي. وتمنت أن تقدم أعمالا مميزة في مشوارها الفني مثل ما قدمته دنيا.

خلال الأيام الماضية تداولت المواقع الصحفية خبر خروج عالم مواز لدنيا سمير غانم من رمضان ألفين واثنين وعشرين. وجاء هذا القرار بناء على قرار هشام جمال بتقديم في بيتنا روبرت وتأجيل أعمال مسلسل دنيا سمير غانم.

وتردد أن دنيا لم تكن على علم بهذه الأخبار وعرفتها من المواقع الإخبارية. بعد خروج عالم موازي من موسم رمضان للمرة الثانية.

تأكد خبر الخلاف الفني بين دنيا وهشام جمال. خاصة وأنها قامت بحذف صورهما على السوشيال ميديا وقامت بإلغاء متابعته على السوشيال ميديا. وتردد أن البعض تدخل من أجل حل الخلاف بين الثنائي لكن حتى الآن لم يتم الصلح بينهما.

خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال

ويبدو أن دنيا ستصر على موقفها وستنفصل عن هشام فنيا، خاصة وأنه لم يتم تحديد موعد معين لاستئناف العمل. هشام جمال كان التوأم الفني لدنيا سميرغانم بعد انفصالها عن أحمد مكي في مسلسل الكبير أوى.

وقدمت دنيا سمير غانم معه العديد من الأعمال كمنتج وممثل. فقدما معا نيللي وشريهان وفي اللا لا لاند ولهفة وبدل الحدوتة 3. أما مشروع عالم موازي فتم تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي للظروف الصحية لعائلة دنيا. وحاليا تم تأجيله لأجل غير مسمى.

لم تغضب دنيا مع ارتباط هشام وليلى الفني. لكن يبدو أن تعاونهما في المسلسل الجديد لم يكن جيدا كباقي الأعمال، بسبب انحياز هشام للتعاون مع ليلى. فهشام جمال كان التوأم الفني لدنيا سمير غانم بعد انفصالها عن أحمد مكي في مسلسل الكبير أوى. وقدمت معه العديد من الأعمال كمنتج وممثل. فقدما معا نيللي وشريهان وفي اللا لا لاند ولهفة وبدل الحدوتة 3. أما مشروع عالم مواز فتم تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي للظروف الصحية لعائلة دنيا.

وحاليا تم تأجيله لأجل غير مسمى مسلسل عالم موازي كان مشروع دنيا سمير غانم الذي ستعود به للجمهور بعد أزمة رحيل والديها. وكانت قد خرجت من حالة الحداد التي عاشتها لفترة، وبدأت التحضير للشخصية التي ستقدمها.

علاقة ليلى أحمد زاهر بتأجيل مسلسل عالم موازي

كان من المفترض أن تعود دنيا سمير غانم بمسلسل عالم موازي، وذلك بعد تأجيله لمدة عام، حيث كان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، ولكن توقف العمل به بعد إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا المستجد ومنهم الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها الراحلة دلال عبد العزيز، ودخولها المستشفى هي وزوجها الفنان سمير غانم، حتى وفاتهم بعد ذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وبعد تأجيله للمرة الأولى أعلن أن المسسل سيشارك في دراما رمضان 2022 إلا أن ما حدث أنه تم تأجيله للمرة الثانية وهو ما فسره البعض بأنه ناتج عن انحياز المنتج هشام جمال لليلى أحمد زاهر وتفضيله عرض مسلسلها في بيتنا روبوت بجزأه الثاني بدلا من مسلسل عالم موازي.

يضم مسلسل عالم موازي مجموعة من النجوم من بينهم النجمة دنيا سمير غانم، وعمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم والراحلة دلال عبد العزيز، ومن تأليف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار