باقة ورد لحسن الرداد تكشف حقيقة انفصاله عن إيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022

ردت إيمي سمير غانم على أنباء انفصالها عن زوجها الفنان المصري حسن الرداد، وحسمت الأمر حول الشائعات التي حاصرتهما الفترة الاضية بباقة ورود هنات بها النجم الشهير على أحدث مسرحياته.

 وكان فيديو تم تداوله يجمع بين حسن الرداد وغادة عادل خلال رقصهما في كواليس مسرحية في نص الليل استخدمه البعض للترويج لشائعة انفصال حسن الرداد، حيث ظهر النجمين وهما يرقصان بطريقة جنونية ليقم البعض بإعادة نشر الفيديو بعبارات تفيد بأن هذا المقطع هو سبب طلب إيمي الانفصال.

الفنانة المصرية تجاهلت كل هذه الشائعات وحسمت الأمر على طريقتها الخاصة ونشرت باقة ورود أهدتها لزوجها لتهنئته على أحدث مسرحياته.

انفصال إيمي سمير غانم وحسن الرداد

خلال الفترة الماضية اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بأنباء الانفصال بعد أشهر من المأساة التي تعيشها إيمي سمير غانم بسبب رحيل والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز بسبب تبعات فيروس كورونا.

وتسبب عدم ظهور إيمي سمير غانم وحسن الرداد معاً في خروج تلك الشائعات حيث ظهرت إيمي في المملكة العربية السعودية لإداء مناسك العمرة بمفردها.

وعلق  الفنان حسن الرداد لأول مرة منذ أيام  وخرج عن صمته للرد على الشائعات التي ترددت مؤخراً حول انفصاله عن الفنانة إيمي سمير غانم.

ورداً على تلك الشائعات علق حسن الرداد نافياً الأمر مؤكداً أن كافة ما يتم تداوله غير حقيقي وواصفاً الأنباء المترددة بالكلام "السخيف والفاضي"

وتابع حسن الرداد في تصريحات صحفية لجريدة اليوم السابع المحلية قائلاً: "ما ورهومش غير القرف وسيرة الناس، وما زال حسن الرداد يساند زوجته إيمي سمير غانم في محنتها معبراً عن الامر برسالة إلى زوجته منذ فترة كشف فيها ما تعانية.

إيمي سمير غانم تحسم الأمر حول انفصالها

بهذه الباقة من الورود حسمت إيمي سمير غانم الأمر، خاصة بعد تزايد هذه الشائعات عقب مقطع فيديو ظهر فيه الرداد وهو يرقص مع غادة عادل.

وخلال الأيام الماضية، تصدر اسم الفنان حسن الرداد والفنانة غادة عادل قوائم الأكثر تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة احتفالهما بالعام الجديد داخل كواليس مسرحية نص الليل التي تعرض في السعودية الآن.

ونشر حسن الرداد فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر فيه يؤدي رقصة غريبة وجنونية جمعته بالفنانة غادة عادل داخل كواليس المسرحية قبل ساعات من إنطلاقها على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

الفيديو تم تصويره داخل غرفة البروفات والتدريبات جمع بين غادة عادل وحسن الرداد يرقصان بشكل جنوني وهو ما وضعهما في مرمى الانتقادات اللاذعة وسط تفاعل من الجمهور والمشاهير على مقطع الفيديو خلال ساعات قليلة من نشره.

وعلق حسن الرداد على الفيديو قائلة: "بمناسبة السنة الجديدة حبيت أبداها بفيديو عاقل من كواليس مسرحية #فى نص_الليل، كل سنة وأنتوا طيبين".

وشائعات الانفصال ليست الوحيدة التي حاصرت إيمي سمير غانم، وإنما تردد مؤخراً أن الفنانة المصرية ارتدت الحجاب وذلك على خلفية ظهورها خلال أداء العمرة، لتحسم الأمر بصورة أخرى.

وجاء رد الفنانة إيمي سمير غانم بشكل غير مباشر بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام في خاصة ستوري بشعرها بعد انتشار شائعات حجابها واعتزالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ظهور إيمي سمير غانم بالحجاب بعد أن سافرت إلى المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك العمرة منذ أيام.

وشاركت إيمي جمهورها بصورة لها من أمام الكعبة، في أحدث ظهور لها منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت تعقيبا "الحمد لله".

وتلقت إيمي تعليقات كثيرة من أصدقائها منهم الفنانة زينة التي أكدت لها إنها بعد تأديتها للعمرة ستشعر بتحسن حالتها خاصة بعد أن أعلنت أكثر من مرة سوء حالتها النفسية لرحيل والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار