أخبار الفن في أسبوع: إليسا تحرج معجب ودنيا سمير غانم برفقة ابنتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022

شهد الأسبوع الجاري  الكثير من الأحداث الفنية التي تصدر بها النجوم محركات البحث الاجتماعي.. وإليك أبرز الأحداث الفنية لهذا الأسبوع

عودة شهيرة للفن

كشفت الفنانة المصرية شهيرة، عن تفاصيل عودتها إلى الساحة الفنية بعد سنوات طويلة من اعتزال الفن والغياب.

وقالت شهيرة في تصريحات تلفزيونية: "لديَّ رغبة حقيقة للعودة إلى الساحة الفنية، لكن حالياً الأمور صعبة للغاية بسبب جائحة كورونا، وبالتالي هذا المرض سيؤثر عليَّ نفسياً عند عودتي إلى الساحة، وكنت قد صرحت بأنني يمكن أن أعود في حالة انتهاء فيروس كورونا، فأنا لديَّ فوبيا من هذا المرض، وعندما أشارك في عمل فني لا بد أن يكون جميع من يعمل به يلتزمون بالإجراءات الاحترازية، سواء ارتداء الكمامات أو التباعد الاجتماعي، وهما أمران من الصعب تنفيذهما في مهنتنا كممثلين، وبالتالي من الوارد الإصابة، وهو أمر لا أتصور أن أتعرض له".

وكشف شهيرة سبب تأخرها في العودة للفن من جديدة قائلة: "عرض عليَّ عديد من الأعمال لأشارك فيها، لكن كنت أرفضها لكثير من الأسباب، أهمها فترة مرض زوجي الراحل الفنان محمود ياسين، فكانت هناك بعض الأعمال أرفضها لأنني لم أستطع تركه في هذه المحنة، وكنت دائماً بجواره، ولذلك رفضت الأعمال، وبعد رحيله أيضاً عرضت عليَّ أعمال، لكن استوقفتني جائحة كورونا".

وعن تعاونها مع نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين قالت: "أتمنى أن يتحقق هذا الأمر، ومن الوارد أن أعمل مع ابني، لكن الأهم أن يكون هناك العمل الجيد الذي يحمسني للعودة بعد غياب طويل عن الساحة والتمثيل، ولن أغامر بتاريخي الفني بالمشاركة في أي عمل فني، ولذلك أنتقي العمل الذي يعرض عليَّ، ولا بد أن تكون عودة مختلفة وتليق بتاريخي الفني.

ياسمين عبد العزيز بملامح متغيرة

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائمة محرك جوجل خلال الساعات الماضية، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام وظهرت خلاله بشفاه منتفخة، ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل. وعلق الجمهور على شكلها، حتى إن البعض اعتقد أنه مجرد فلتر لتغيير معالم وجهها، وآخرون ظنوا أنها أجرت عملية تجميل لأنفها والشفاه.

وتبين من خلال الفيديو التي نشرته ياسمين عبدالعزيز ، عدم ثبات الصورة وتغير الأبعاد، ما يؤكد أنها قامت باستخدام أحد الفلاتر لتغيير شكلها فقط. والنجمة ياسمين عبدالعزيز تعافت من فيروس كورونا، وذلك بعد إصابتها به منذ أسبوع، هذا ما نشرته بعض وسائل الإعلام المصرية قبل فترة. وأجرت ياسمين عبدالعزيز مسحة طبية جديدة، وجاءت نتيجة المسحة سلبية، لتعلن تعافيها تماما من الفيروس.

دنيا سمير غانم و ابنتها

خطفت دنيا سمير غانم الأنظار بإطلالة متطابقة مع ابنتها حيث ظهر الثنائي بجاكيت جينز مرسوم عليه صورة للنجم الراحل سمير غانم ومدون عليها عبارة أنستونا.

وفاة شقيقة فيفي عبده

نعت الفنانة فيفي عبده شقيقتها الكبرى هدى عبر الإنستجرام وطالبت بالدعاء لها. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل رحيل شقيقة فيفي عبده.

أعلنت فيفي عبده خبر رحيل شقيقتها الكبرى هدى عبر حسابها على الإنستجرام. وطالبت متابعيها بالدعاء لها بالمغفرة والرحمة. خاصة وأن الحاجة هدى في أيامها الأخيرة مرت بوعكة صحية خطيرة تسببت في دخولها المستشفى ثم رحيلها على الفور.

السيدة هدى هي ثاني شقيقة تفقدها فيفي عبده خلال الأعوام الماضية. ففي نهاية 2019 أعلنت رحيل شقيقتها الحاجة سعاد. لكنها استطاعت أن تتجاوز أحزانها سريعا بعد وفاة سعاد وعادت لحياتها الفنية.

ويأتي وفاة شقيقة فيفي عبده أن كشفت الفنانة المصرية أنها تخضع الآن لفترة نقاهة من أجل استعادة طاقتها بعد أن تعرضت لأزمة صحية خلال الفترة الماضية وخضعت لعملية جراحية.

سقوط فريال يوسف من على ظهر حصان

كانت الفنانة فريال يوسف ضيفة برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي. وأكدت أنها كانت تستعد للزواج لكنها تراجعت عن هذا القرار بسبب خيانته. حيث اكتشفت فريال خيانتها من حبيبها مع صاحبه صديقة المقرب. وقالت أن مواصفات الرجل الذي تتمنى الارتباط به أن يكون مثقف ومتفاهم . ويستطيع أن يتفهم طبيعة عملها في مجال الفن.

كشفت فريال أنها تعرضت لحادث صعب أثناء تصوير فيلم محمد حسين. حيث سقطت من على الحصان وأصيبت بألم كبير في الظهر. وبعد الكشف عليها اتضح أنها تعرضت لكسر في إحدى فقرات العمود الفقري والغضروف وعاشت أصعب لحظات حياتها. سقوط فريال من على الحصان كان شىء غريب ومفاجىء خاصة. ولم تتوقع هذه الأزمة أبدا لأنها كانت مدربة على ركوب الخيل بشكل جديد بسبب استعدادها للمشاركة في مسلسل تاريخي.

لكن حدث شىء أثار غضب الحصان فسقطت على الأرض بطريقة خاطئة. أكدت فريال أنها كانت تريد إخفاء الأمر عن الإعلام وأهلها. حتى لا تصيبهم بالقلق خاصة وأنها كانت لا تعلم تفاصيل وضعها. وكانت تشعر لفترة بأنها لن تعود للتمثيل مجددا. تجاوزت فريال مرحلة الخطر لكنها ستستمر في أخذ العلاج مدى الحياة. وسيكون لديها بعض الآلام المستمرة وفقا لتشخيص الأطباء.

وقالت أنها أصبحت تتميز بالصبر حتى تستطيع التعايش مع هذا الوضع الجديد. تحدث فريال عن علاقتها بأشهر نجمات تونس في مجال الفن. وأكدت أن ما بينها وبين هند صبري سوء تفاهم بسيط. لكنها الآن لا تشعر بأي غضب أو ضيق منها. وكل ما تحتاجه علاقتهما مزيد من المودة والتواصل لتعود لما كانت عليه من قبل الخلافات.

إليسا تحرج أحد معجبيها

 وضعت إليسا أحد معجبيها في موقف محرج أثناء حفلها الأخير في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث تداول مقطع مصور ظهرت فيه إليسا وهي ترحب بجمهورها. ثم انطلقت بعفوية وبدأت ترقص بين جمهورها.

وكان اللافت للانتباه في هذا المقطع أنها كانت لا ترتدي حذائها ذات الكعب العالي حتى تستطيع أن تتحرك بسهولة.

وارتدت إليسا فستان أنيق من اللون الأسود بفتحه عند الساق. خلال هذه اللحظات قام أحد معجبيها بمد يده حتى يصافحها لكنها تجاهلته. وعندما مد يده مره أخرى رفضت طلبه بإشارة واضحة من يده.

انتقد متابعي إليسا عبر السوشيال ميديا هذا التصرف. خاصة وأن هذا المعجب ألح في السلام عليها أكثر من مرة.

إليسا تعيش حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة. حيث قامت بجولة غنائية في الولايات المتحدة شملت العديد من الولايات. فقامت ب 4 حفلات في هيوستن وسان دييجو بكاليفورنيا ثم ديترويت في ولاية ميتشيجان ثم اختتمت جولتها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار