تعرفوا على لجنة تحكيم مسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS: سوسي وارطينيان

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2016 آخر تحديث: الجمعة، 20 مايو 2016
تعرفوا على لجنة تحكيم مسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS: سوسي وارطينيان
مقالات ذات صلة
Le Phyto Rouge ينضم إليه أربعة ألوان جديدة
خبيرة التجميل السعودية وعد التركي تتحول لنسخة طبق الأصل من أميرة ديزني
بلقيس فتحي تعلن عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل
مسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS الأهم في عالم الجمال والمكياج، والتي تسلط الضوء على المواهب الشابة في الوطن العربي، والتي تسعى وراء شغفها وفنها، لإعطائهم الفرصة التي يستحقونها لبلوغ الشهرة، والحصول على لقب مدون العام، والإنضمام إلى أهم المدونين العرب في عالم المكياج.
 
لجنة التحكيم في المسابقة تعنى باختيار المواهب التي ستتأهل للتحدي الثاني وتمنح الفرصة لبلوغ النهائيات والفوز بهدية مالية بقيمة 50,000 ريال سعودي، بالإضافة إلى 300 منتج من مجموعات NYX، وأيضاً رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف إلى لوس أنجلوس مع فريق NYX ARABIA لحضور حفل Los Angeles NYX FACE AWARDS.
 
من أعضاء لجنة التحكيم نتعرف على المتألقة سوسي وارطينيان:
 
سوسي وارطينيان رئيسة تحرير مجلة ليالينا والمتميزة بحيويتها، أزيائها و إطلالتها المشرقة.
 
أصبحت سوسي رمز من رموز الجمال والفاشن في عالم الإعلام، وقد شاركت في كثير من المناسبات لإبداء النصائح و إعطاء رأيها بأهم الإطلالات في العالم الفني.
 
كما كانت في لجنة تحكيم أهم الحفلات الفنية مثل حفل D&D Latest وهو الحدث الأضخم الذي يُعنى بمجالات الجمال وآخر صيحات الموضة.  حيث قامت الشركة المنظمة للحدث باستحداث لقب للنجوم الذين كانت لهم بصمتهم في عالم الجمال والأزياء، وذلك إيماناً بأن هذا الجانب يستهلك وقتاً كبيراً وجهداً ليس بالسهل من حياة النجوم في سبيل إرضاء الجماهير ومواكبة الموضة.
 
وجود سوسي وارطينيان في لجنة تحكيم مسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS يعتبر إضافة غنية، نظراً لخبرتها الطويلة في هذا المجال، ونظرتها الثاقبة في عالم الجمال، والذي يتجسد بإطلالاتها المبدعة دوماً.