صوتوا للبلوغر المفضل لديكم للفوز بمسابقة NYX Arabia Face Awards!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2016
صوتوا للبلوغر المفضل لديكم للفوز بمسابقة NYX Arabia Face Awards!
الفرصة الأهم لكل من يتمتع بشغف لفن المكياج ويرغب بمشاركة فنه ويترك انطباعاً مثل جميع بلوغر الجمال والموضة الرائدين في المنطقة.
 
تنطلق مسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS الأهم في عالم المكياج والتي تحظى باهتمام من كافة مواقع التواصل الاجتماعية.
 
يحصل الفائز في النهائيات على هدية مالية بقيمة 50,000 ريال سعودي، بالإضافة إلى 300 منتج من مجموعات NYX، وأيضاً رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف إلى لوس أنجلوس مع فريق NYX ARABIA لحضور حفل Los Angeles NYX FACE AWARDS.
 
وبعد انتهاء المرحلة الأولى بالتقدم للاشتراك في المسابقة، اختارت لجنة التحكيم 20 مشتركة استحققن الوصول إلى مرحلة التحدي الثاني لنتعرف إليهن:
شوميزا س. - أمال بخش- ملك فاعور-  نورا أبول- دينا عبد الرحمان- رانيا الأسعد - هديل بارميل- ندا الآغا 
أليسيا غوفياس- هبا ابراهيم- يسمين ابراهيم- عايشة فاروق- ساديل ماليك- مريم ديار- ساره الحسين
 
انطلق التحدي الثاني وكان نصه هو "استوحوا من الأيقونات عبر الزمن، نجوم السينما، ممثلين المسرح وكل من ترك بصمة عبر الزمن. يمكنكم أيضا أن تستوحوا من عالم القصص الخيالية والروايات. فكروا بكل ما يلمس حسكم الفني وخيالكم مع إضافة لمستكم الخاصة. "
 
تم تحميل فيديوهات المشتركات على قنوات اليوتيوب الخاصة بهن وموقع الانتستغرام، وفي هاشتاغ   #nyxarabiafaceawards ، تحوي فيديوهات المشتركات على كثير من اللمسات الجميلة والمبتكرة.
والمميز في هذا التحدي هو أن تصويت الجمهور هو الذي سيحدد المشتركات ال6 اللواتي سيتأهلن للتحدي الثالث.
 
أنصح الجميع بمشاهدة ابتكارات المشتركات والتصويت للمظهر الذي بهرك ويستحق الفوز من وجهة نظرك، يستمر التصويت حتى 17 أيّار/مايو 2016.
 
لمشاهدة فيديوهات المشتركات والتصويت اضغط هنا