تعرفي على أحذية تشيلسي الأنيقة وأفضل الأنواع منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021
تعرفي على أحذية تشيلسي الأنيقة وأفضل الأنواع منها
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية القصيرة لربيع وصيف 2021
موديلات الأحذية الرياضية لربيع 2021
الأحذية المسطحة الجديدة من Valentino من أفضل القطع للاستثمار فيها

تحب العديد من النساء أحذية تشيلسي لما تتمتع به من تنوع ومظهر وملمس مريح، تتميز أحذية تشيلسي Chelsea Shoes بمقدمة مستديرة ونعل مسطح وعادة ما يكون بكعب صغير، يرتفعون إلى الكاحل أو فوقه قليلاً، لذلك من المرجح أن ترتديه بالفعل مع الجينز الضيق أو الليجينز، إنها بسيطة وأنيقة، لكنها تأتي في مجموعة متنوعة من االتصاميم بحيث يمكنك جعلها تعمل مع أي إطلالة تقريباً.

هل مازلتي غير متأكدة من كيفية جعل حذاء تشيلسي يبدو مناسباً لخزانة ملابسك؟ تحققي من أفضل أنواع أحذية تشيلسي النسائية للشراء مع دليل التنسيق أدناه، حتى تتعرفي على كيفية ارتداء كل زوج، عندما تكتسبي خبرة في تنسيق حذائك، ستحتاجين إلى اختلاق عذر لمجرد الخروج من المنزل والتباهي به.


أفضل حذاء تشيلسي نسائي يجب التفكير في الحصول عليها

نعتقد أنكِ قد تحبين فكرة ارتداء أحذية تشيلسي، لكنك لست متأكدة من أين تبدأين، ألقي نظرة على أنماط أحذية تشيلسي لتحديد ما يناسبك، بمجرد معرفة ما الذي يجعل كل زوج مختلفاً، ستكتشفين الميزات التي ستعمل بشكل أفضل مع ملابسك النموذجية.


حذاء تشيلسي جلدي كلاسيك

حذاء تشيلسي جلدي كلاسيكفي بعض الأحيان يكون من الأفضل أن تبدأين بالإصدار الأكثر كلاسيكية من الأحذية الشعبية، أحذية تشيلسي الجلدية السوداء من أفضل ما ستجديه.  


أحذية تشلسي مزينة

أحذية Ketsby الجلديةعندما تريدن أحذية من صنع إحدى أقدم العلامات التجارية في هذا المجال، لا تنظري إلى أبعد من أحذية Church’s Ketsby Chelsea، تستخدم العلامة التجارية جلد لامع يمنحها لمعاناً رائعاً، تعتبر الأزرار التي تشكل قمة الجناح فوق أصابع القدم المستديرة عنصراً لامعاً آخر لتمييز هذا الحذاء عن خزانة ملابسك.  

حذاء تشيلسي بسيط

حذاء تشيلسي بسيط

أي شخص يريد أن يصبح بسيطاً أو يعيش بالفعل نمط الحياة هذا سوف يعشق أسلوب حذاء تشيلسي "الصغير". 
كعب منخفض ومقطع، بالإضافة إلى سحاب جانبي لمظهر سلس، مكافأة أخرى بسيطة، يمكنك استخدامها على مدار العام، حتى لا تضطرين إلى إضاعة مساحة مع تخزين أحذية إضافية في منزلك.  

حذاء تشيلسي بكعب مدبب

حذاء تشيلسي بكعب مدبب

تعتبر أحذية راعي البقر "الكاوبوي" من الملحقات الشائعة، لكنها لا تتناسب مع كل إطلالة، عندما تحتاجين إلى شيء أقصر قليلاً، جربي الحذاء المدبب من تشيلسي، مصنوعة من الجلد الأبيض اللامع والدرزات المعقد، فهي تحاكي أحذية الريف الكلاسيكية، يحدد الكعب وأصابع القدم المدببة مناسبة لأي مظهر. 

أحذية تشيلسي من الكسندر وانغ

أحذية تشيلسي من الكسندر وانغ

من المفترض أن تلفت الأحذية عيون الناس وهو ما سيحدث عندما ترتدي حذاء تشيلسي المخرم من الكسندر وانغ للنساء، يأخذون مظهر الجلد الكلاسيكي ولكن يغيرونه بعدة طرق، يرتفع هذا الحذاء فوق الكاحل ويدلي ببيان جريء مع تصميم مقطع في الجزء الخلفي من الكعب.

أحذية تشيلسي مكتنزة

أحذية تشيلسي مكتنزةإذا كنتِ من محبي الموضة ممن يرتدين الكعب العالي، جربي حذاء مع كعب مكتنز، يتميز هذا الحذاء الجلدي الأسود بكعب سميك 2.5 بوصة وأشرطة مطاطية على مقدمة وخلف الحذاء، إنه المزيج المثالي بين الكلاسيكية والعصرية والذي يمكنك التقاطه من خلاله. 

أحذية تشيلسي من Dr. Martens

أحذية تشيلسب من Dr. Martens

هل أنتِ مستعدة لترك Dr. Martens خلفك؟ لست مضطرة لذلك عندما ترتدي حذاء فلورا تشيلسي، من توقيع دكتور مارتنز على الظهر ولكن بأسلوب تشيلسي، مع لون مصبوغ يغطي الأحذية بطبعة جلد النمر، سترغبين في ارتداء هذه الأحذية المقاومة كل يوم. 

Dolce & Gabbana بوت بكعب مزين

Dolce & Gabbana بوت بكعب مزين

جربي الأحذية المرصعة من أحذية تشيلسي Chelsea Shoes مع حذاء الكعب العالي من دولتشي آند غابانا، يأخذون نمط تشيلسي الأصلي ويخلقون انحيازاً مرناً مدبباً لتكملة التصميم، النقاط المحورية لهذه الأحذية النسائية من تشيلسي هي الكعوب المزخرفة والتي تحتوي على مربعات مصنوعة من مادة جونميتال وشعار العلامة التجارية مدمج في الأزرار.


حذاء تشيلسي من جلد الغزال الإيطالي

حذاء تشيلسي من جلد الغزال الإيطالي

 أولئك الذين يرغبون في المغامرة بأسلوب جديد دون القفز بعيداً جداً عما يحبونه بالفعل، سوف يعشقون أحذية تشيلسي المصنوعة من الجلد المدبوغ بكعب بلوك أنيق مكدس، يتشكل بشكل جميل مع أحذية الجلد السويدي والألواح المرنة، إنها ما تريدين ارتدائه مع بنطلون جينز أزرق وسترة سميكة، أي شخص يريد شيئاً دافئاً و لطيفاً. 

أحذية تشيلسي المطاطية

أحذية تشيلسي المطاطية

يمكنك الحصول على حذاء تشيلسي المصنوع من الجلد الإيطالي وإطلالة فريدة من نوعها عند تجربة حذاء جلدي 100٪، تتلاءم الألواح الجانبية المرنة وعلامة السحب الخلفية بشكل طبيعي مع تصميم الحذاء، النعل المطاطي هو ما يجعل هذا البيان مميزاً. 

ما هي أحذية تشيلسي وما هو تاريخها؟

نشأت أحذية تشيلسي في تشيلسي بإنجلترا في الخمسينات والستينات من القرن الماضي وهي أحذية تصل إلى الكاحل وعادة ما تكون بكعب صغير ولوحة جانبية مرنة تجعل الانزلاق إليها نسيماً هناك العديد من أنواع الأناقة مع أحذية تشيلسي، لذلك قد يبدو أنها اختراع حديث.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة صيحات الحقائب لهذا الموسم.