تعرفي على أنواع الأحذية المناسبة مع الفستان القميص

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
تعرفي على أنواع الأحذية المناسبة مع الفستان القميص

الفستان القميص له جماليته المنعشة والمريحة والرسمية تعزز أي مظهر موسمي، يجعله من القطع التي من الصعب إلى حد ما الاستغناء عنها، نظراً لأنه مثالي لجميع أنواع أشكال الجسم، تعتبر الفساتين القميص المفضلة لهذا الموسم، لأنكِ من خلالها ستتمتعين بالقدرة على تنسيق إطلالات غير رسمية وبسيطة، كما أنها تزيد من مظهرك الأنيق.

ولمساعدتك على تنسيق فستان القميص بسهولة في الصيف نعرض لكِ موديلات الأحذية التي تتماشى بشكل رائع مع نمط هذا الفستان.

فستان القميص مع أحذية لوفرز

فستان القميص مع أحذية لوفرز

بعد اختيار فستان القميص المثالي لكِ، حان الوقت لاختيار الحذاء المناسب وحذاء لوفرز هو الخيار الأفضل إذا كنتِ تريدين إطلالة مريحة وأنيقة.

فستان القميص مع أحذية بلاتفورم

فستان القميص مع أحذية بلاتفورم

أظهرت مجموعة براندون ماكسويل لخريف وشتاء 2022 مزيجاً أنيقاً، مع فستان قميص بقصة ماكسي وبنطلون جينز بقصة مستقيمة، ليكون بذلك الثنائي الأكثر تطوراً لهذا العام حتى الآن، للحصول على لمسة راقية، لجأت دار الأزياء إلى الصنادل ذات الكعب العالي بتصميم بلاتفورم والتي ستأسر أي إطلالة.

فستان قميص مع بوت

فستان قميص مع بوت

لتجربة ملابس عصرية وممتعة للغاية، جربي ارتداء فستان قميص قصير وحذاء بوت طويل، يمكنك الاعتماد على هذه الإطلالة لمظهر غير رسمية أو عشاء اجتماعي أو الاستمتاع بنزهة. 

فستان قميص مع حذاء رياضي

فستان قميص مع حذاء رياضي

حصل فستان القميص من مجموعة ألكسندر ماكوين لربيع وصيف 2022 على تحديث بسيط، الأكمام الضخمة وتفاصيلها الفخمة ستُعرض في الوقت الدافئ من العام، للحصول على نهاية رياضية وجذابة، ستبدو الأحذية الرياضية البيضاء رائعة.

فستان قميص مع أحذية ماري جين

فستان قميص مع أحذية ماري جين

من بين الأحذية الأكثر شهرة في الأشهر الأخيرة هي ماري جين تم إحياء النموذج القديم من الماضي لإضفاء القليل من القوة على الملابس المعروضة، يتعطي لفتة رائعة وأنثوية ورومانسية. 

فستان قمص مع صندل بأربطة

فستان قمص مع صندل بأربطة

نعود إلى براندون ماكسويل، في مجموعته لربيع وصيف 2022، أوضح كيف يصل إلى سنتيمترات في الطول، اختار ارتداء الصنادل ذات الأحزمة العالية وتم تقديم الفستان القميص بشكل دقيق وبطباعة مخططة ملفتة للنظر.

فستان قميص مع حذاء بكعب

فستان قميص مع حذاء بكعب

لقضاء اجتماعات مجلس الإدارة الصيفية المتعددة، اخرجي بقميص ميدي وحذاء بمقدمة مدببة، اختارت Victoria Beckham تصميماً محايداً وعززته بحذاء ملون وحقيبة كروس لإطلالة مناسبة تماماً لأولئك الذين يريدون المخاطرة دون أن يفقدوا جوهرهم الكلاسيكي.

قميص فستان مع حذاء عسكري

قميص فستان مع حذاء عسكري

تضمنت مجموعة Coach لربيع وصيف 2022 أحذية عسكرية مع فساتين القميص، لإضفاء مظهر عملي، مع قبعة بيسبول وقلادات من اللؤلؤ. 

كل هذه الإطلالات ستناسبط طوال العم مع بعض التغيرات التي يمكنك أن تقومي بها بحسب الطقس والمناسبة.