تعرفي على أنواع الأحذية التي لا تنتهي موضتها أبداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
تعرفي على أنواع الأحذية التي لا تنتهي موضتها أبداً

بالطبع، لا تستطيع كل فتاة مقاومة شراء أحذية أنيقة جديدة ومع ذلك، من أجل عدم ارتكاب الأخطاء الشائعة عند اختيار الحذاء وعدم استنزاف الراتب بالكامل على العلامة التجارية الفاخرة، سيكون من الجيد أن يكون لديكِ مخزون أو بالأحرى ضمان أن يكون لديكِ مجموعة من الأحذية الخالدة التي لاتنتهي موضتها في الخزانة، هنا جمعنا لكِ مجموعة أحذية مناسبة لكل شيء.

لذا استمري في التمرير، لتتعرفي على هذه الأحذية والتي تتمتع بخصائص مشتركة وهي: تصميم أنيق وخطوط بسيطة عملية ووجود ضئيل أو غياب كامل للزينة، بالإضافة إلى إنها مصنوعة من مواد فاخرة في الغالب للأجزاء الخارجية والداخلية، على سبيل المثال، من الجلد غير لامع أو جلد سويدي وفي الخالب تاتي لون واحد.

أحذية كلاسيكية بكعب 

أحذية كلاسيكية بكعب 

عندما يتعلق الأمر بالأحذية ذات الكعب العالِ، فإن الأحذية التي تتبادر إلى الذهن في المقام الأول، ستصبح أحذية "Pumps" النموذج الأكثر تنوعاً وانتشاراً، من أجل أن يظل الحذاء الذي لأطول فترة ممكنة، اختاري الكعب بحكمة وابحثِ عن التصميم الخاص بكِ، من المهم أن يكون قوس القدم ملامساً للنعل، بحيث يكون الحذاء مناسباً لمشط القدم، ستكون الأحذية الخالدة ذات إصبع ممدود قليلاً، بدون نعال سميكة، بكعب رفيع أو متوسط.

أحذية اسبادريل

أحذية اسبادريل

بالتأكيد تعتبر أحذية الاسبادريل هي أفضل الأحذية لفصل الصيف الحار والسمة المميزة الرئيسية لها هي الحبل الملتوي والجوت المخيط على النعل، كانت بداية صناعة هذه الأحذية في إسبانيا وقامت علامة إيف سان لوران بإحضارها إلى مجتمع الموضة ومنذ ذلك الحين أصبحت من الأحذية الصيفية الأنيقة والمفضلة للعديد من النساء.

صنادل صيفية مسطحة

صنادل صيفية مسطحةخيار آخر للأحذية الصيفية هو الصنادل المسطحة ذات نعل رفيع أو سميك، تأتي بأحزمة رفيعة أو عريضة.

حذاء كلاسيك مسطح

حذاء كلاسيك مسطحهل مازلتِ تتذكرين أحذية البالرينا المسطحة؟ فازت هذه الأحذية بقلوب العديد من النساء ومع ذلك، فإن "الأحذية بدون كعب" تبدو أنثوية للغاية ولطيفة وكم هي مريحة! الشيء الرئيسي عند اختيار أحذية الباليه العملية هو الحصول على زوج بدون زينة وسيبدو تصميم الحذاء الأمامي بشكل المستطيل أو المدبب أكثر حداثة.

أحذية لوفرز

أحذية لوفرزأحذية لوفرز هي أحذية ناعمة وخفيفة الوزن مصنوعة من الجلد أو الجلد المدبوغ بدون إغلاق أو أربطة وتأتي بنعل سميك قليلاً وكعب قصير، في مجتمع الموضة، اكتسبت أحذية لوفرز شعبيتها بفضل العلامة التجارية "Tod"s" ونموذجها الحاصل على براءة اختراع، هذه الأحذية هي الانسب لكِ مع إطلالات العمل إذا كنتِ تريدين الحصول على مظهر أنيق دون التخلي عن الراحة.

أحذية رياضية

أحذية رياضيةالسمة المميزة الرئيسية للأحذية الرياضية هي نعلها المصنوع من المطاط وكذلك الجزء العلوي من الحذاء وغالباً ما يكون مصنوعاً من المنسوجات أو من الجلد ومواد أخرى، مثل أحذية الكونفيرس وفانز أو التي يطلق عليها أحذية الجري، لديكِ العديد من الخيارات الأخرى والتي لابد أن يكون لديكِ منها في خزانتك.

حذاء رياضي خفيف الوزن Slip Sneakers 

حذاء رياضي خفيف الوزن Slip Sneakers 

إذا لم تكوني من محبي الأربطة، فإن البديل عن زوج الأحذية الرياضية هو نوع سهل الارتداء، مثل الأحذية الرياضية خفيفة الوزن بدون جلد بإدخالات جانبية مطاطية صغيرة، حيث يتكون الجزء العلوي منها من الجلد أو القماش، كما هو الحال في الإصدارات الكلاسيكة.

أحذية تشيلسي

أحذية تشيلسيللحصول على بديل أكثر أنوثة لأحذية الكاحل، تأتي أحذية تشيلسي بطول الكاحل مع كعب منخفض وثابت ونعل رفيع، مع مقدمة مدورة قليلاً وقطع مطاطية جانبية، نظراً لسهولة ارتدائها، غالباً ما يشار إليها باسم "الأحذية الكسولة" وتتناسب بشكل رائع مع الفساتين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار