نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

Dior تقدم مجموعة بألوان Tie-Dye لخريف 2020

تعرفي على أقوى صيحات الصيف الجذابة لهذا العام

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 26 مايو 2020 الثلاثاء، 26 مايو 2020
تعرفي على أقوى صيحات الصيف الجذابة  لهذا العام

الآن يمكننا أن نتقاعد رسمياً من ستراتنا وأحذية الثلج، حيث قضينا أيامنا نحلم بالفساتين المنفصلة والصنادل، عندما يبدأ الربيع والصيف، لكن ماذا تريدين أن تعرفي عن صيحات الموضة الحالية؟  

صيحات الربيع والصيف لعام 2020، في هذا الموسم، يقدمها مصممي الأزياء بمجموعة من الأنماط منها الريش إلى Bralettes التي تبدو عصرية عند إقرانها مع بدلة رسمية. 

من المفيد معرفة القطعة المفضلة لكِ حتى إذا كان هاذا لإعداد قائمة التسوق مقدماً، في هذا المقال قدمنا ​​خيارات الحصول على طرق لتنسيق الأزياء بشكل مميز من صيحات الموضة لهذا العام حتى يمكنك التسوق قبل أن يبدأ الجميع في ارتدائها. 

الريش Feathers


الريش Feathers

كما رأينا في Jason Wu و Valentino و Burberry و Prabal Gurung.

 هل ستشعرين بالملل من الريش؟ الجواب بالطبع لا، في كل موسم، ستجدين على الأقل مجموعة من مصممي الأزياء يقومون بدمج هذه الزخرفة في تصميماتهم، لربيع 2020، عرضت بيوت الأزياء مثل Valentino و Jason Wu و Burberry و Prabal Gurung إبداعات رائعة من الريش، سواء كان فستاناً كاملاً أو على طول الأكمام، إذا كنتِ ترغبين في لمسة أنيقة تصل إلى قطعك اليومية، فمن المؤكد أن الريش سيجعل الملابس بارزة.

شورت قصير Short Shorts


شورت قصير Short Shorts

كما رأينا في سان لوران وإيزابيل مارانت وسالفاتور فيراغامو وشانيل.

عادت السراويل القصيرة إلى مدارج شانيل وسان لوران والمزيد، توفر هذه القطع ذات الحجم الصغير إحساساً صيفياً لملابسك، سواء كانت باستخدام سترة متماسكة أو جمبسوت، قد ترغبين أيضاً في تجربة شورت برمودا بدلاً من ذلك. 

فساتين متماسكة Knit Dresses


Knit Dresses

كما رأينا في مارك جاكوبس وزيمرمان وسيلين والتوزارا.

فكري في فستان الصوف المخطط كقطعة إنتقالية يمكن ارتدائها بدلاً من البلوزات من نهاية الخريف إلى الربيع، توفر هذه القطعة الدفء أسفل سترة الدنيم ولكنها ستحافظ على مظهرك الأنيق إذا ذهبتي لتصميم قصير الأكمام أو متوسط ​​الطول، ارتديه مع صندل لقضاء عطلة أو مع حذاء عالي الكعب لمشروبات ما بعد العمل. 

الشقوق الجانبية Sky-High Side Slits


 الشقوق الجانبية Sky-High Side Slits

كما رأينا في Jason Wu و Dion Lee و Prabal Gurung و Brandon Maxwell.

الشقوق الجانبية تظهر الآن بشكل رائع، تجلب هذه التصميمات شكلاً جديداً من الجاذبية إلى التنانير الخاصة بكِ عندما تبدأ درجات الحرارة في الأرتفاع، لمزيد من التغطية، جربي الفتحات القصيرة أو طبقة من القماش أو بنطلون كتان أسفل التنورة يعتبر هذا الأسلوب صيحة أخرى من أقوى صيحات هذا الموسم.

الترتر Day to Night Sequins


الترتر Day to Night Sequins

كما رأينا في رالف لورين وآدم ليبس وسالي لابوينت وسينثيا رولي.

لا تخافي من القطع الجريئة في عام 2020، حان الوقت للتألق، حرفياً، أعطت بيوت أزياء مثل رالف لورين وسالي لابوينت الموافقة على الترتر لترتديها ليلاً ونهاراً، سواء كانت من خلال ثوباً لامعاً أو بدلة متلألئة. 

الكروشيه Crochet


الكروشيه Crochet

كما رأينا في جوناثان سيمخاي وفندي ومارني وغابرييلا هيرست.

لن يكون الحفاظ على المظهر الطبيعي مشكلة في ربيع وصيف 2020 بفضل الكروشيه الذي عاد ليتصدر صيحات الموضة، ستجدين هذا القماش لا يزال أنيقاً للموسم المقبل، مع تصميمات أفضل، لإلقاء نظرة خاطفة على ما يمكن توقعه، ما عليكِ سوى إلقاء نظرة على الفستان الأزرق الباستيل الكروشيه من Jonathan Simkhai مع السترة إلى فستان Marni من الكروشيه المزين بالورود الزرقاء، هذه المواد المشمسة للعطلات لم تعد تقتصر فقط على أغطية الشاطئ والزي الرسمي.

 

تفاصيل الرباط Drawstring Details


 تفاصيل الرباط Drawstring Details

كما رأينا في بوتيغا فينيتا، 3.1 فيليب ليم 3.1 Phillip Lim، سالفاتور فيراغامو وستيلا مكارتني.

أضاف مصممي الأزياء تفاصيل الأربطة إلى قطع كثيرة، جمبسوت، معاطف وفساتين من أجل لمسة رياضية، يمكن لأي شخص ارتداء هذا التصميم الرياضي، حتى لو لم تمارسي الرياضة. 

الفيست Vests


الفيست Vests

كما رأينا في Coach و Celine و Hermès و Saint Laurent.

تخلصي من الغبار على الفيست القديم في خزانة ملابسك، لأن هذه الملابس عادت إلى مدارج عروض أزياء ربيع 2020، سواء كنتِ تختارين تصميم  خاص بالسهرات جذاب بدون قميص مثل التي ترتديها عارضة الأزياء Kaia Gerber في عرض أزياء Saint Laurent أو من الفرو لتلك الأشهر الباردة كما في Coach، فإن السترة هي قطعة الطبقات المثالية.