صيحات للموضة لا تجربيها هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2023
صيحات للموضة لا تجربيها هذا الصيف

حتى صيحات الموضة الكبيرة تميل إلى أن تفقد شعبيتها في نهاية المطاف، نظراً لأن الناس يميلون إلى التغيير خلال أشهر الصيف من ناحية الموضة، فمن المرجح أن تتداول الصيحات بسرعة أكبر من المواسم الأخرى.

لكن كل هذه التغييرات الجديدة والمرحب بها تعني أن هناك موضة أخرى قد تم التخلص منها بشكل غير رسمي، لذلك عندما تقوم بتنظيف خزانة ملابسك ستعلمين ما ترتدينه هذا الموسم.

الخصر العالِ

الخصر العالِ

لا شك أنه سيكون هناك الكثير من الناس الذين يثورون ضد هذا التطور ولكن تم الإعلان الآن عن عودة البناطيل والشورتات والتنانير ذات الخصر المنخفض لتكون بديلة للمرتفع ومع ذلك لا تتخلي عن الملابس عالية الخصر لأنها ستعود في النهاية.

الحقائب الصغيرة

الحقائب الصغيرة

الحقائب الصغيرة لها مكانها، لكن الصيف يأتي مع الكثير من الإكسسوارات، تعتبر النظارات الشمسية وبلسم الشفاه الملون وواقي الشمس وحدها من الأشياء التي لا بد من حملها وسوف تملأ الحقيبة الصغيرة المتوسطة مع مساحة صغيرة متبقية للهاتف والمحفظة، بدلاً من ذلك، اختاري حقيبة كتف مترهلة يمكن أن تحمل من الصباح حتى المساء بكل ما تحتاجينه.

اللون الأخضر

اللون الأخضر

نحن لا نتحدث عن الخضر الغني والنابض بالحياة، بدلاً من ذلك، فإن الظل الأخضر الذي تم إصداره في مجموعات صيف 2023 هو أكثر نسخة غروية تشبه الطحالب، هذا لا يعني أنه لا يمكنك ارتداء الإكسسوارات مع اللون ولكن تجنبي جعله هو التركيز المهيمن إذا كنتِ تريدين أن تبدين على الموضة، ربما لن يزعج هذا الكثير من الناس لأنه لون لا يناسب معظم درجات لون البشرة.

مجوهرات لافتة للنظر

مجوهرات لافتة للنظر

المجوهرات تتحول مرة أخرى إلى ما هي عليه بشكل طبيعي، لم يعد من المتوقع أن تهيمن المجوهرات على مظهر الشخص بالكامل ولكن بدلاً من ذلك ستتجه نحو إضافة القليل من الأناقة واللمسات النهائية المهمة للغاية، توقعي أيضاً أن تري تحولاً إلى المجوهرات المعدنية هذا الصيف وخاصة الفضة.

ارتداء اللون الأسود بالكامل في الصيف

ارتداء اللون الأسود بالكامل في الصيف

ربما قيل لكِ مراراً وتكراراً أن ارتداء اللون الأسود بالكامل هو أحد أكثر الأشياء الأنيقة والعصرية التي يمكنك القيام بها، في الواقع، ارتداء اللون الأسود بالكامل بدون لون واحد أصبح قديماً بعض السيء، إذا كنتِ سترتدين اللون الأسود بالكامل، فتأكدي من حصولك على حقيبة يد ذات ألوان زاهية أو زوج من الأحذية ذات الكعب العالِ أو غيرها من الملحقات التي تضفي بعض الحيوية على على مظهرك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار