تعرفي على أنواع الفساتين المناسبة مع الصنادل الصيفية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 12 يونيو 2022
تعرفي على أنواع الفساتين المناسبة مع الصنادل الصيفية
مقالات ذات صلة
أنواع الصنادل المناسبة لمقاومة حرارة الصيف
الفساتين القصيرة مع الصنادل تعرفي على طريقة ارتدائهم في الصيف
أنواع الصنادل المناسبة مع ملابس الكتان

للحصول على أقصى استفادة من الفساتين في الصيف، لا يوجد شيء أفضل من معرفة كل حيل الأسلوب لتنسيقها مع الصنادل المناسبة دون الوقوع في أخطاء، بهذه الطريقة، ستكوني قادرة على ارتداء نفس التصميم في أي وقت واللعب بالملحقات للالتزام بقواعد اللباس المناسبة في كل خطة. 

بالطبع، الأحذية أيضاً لها علاقة كبيرة بالنتيجة النهائية للمظهر، هنا نختار الفستان الصيفي الذي يناسب كل صندل من صيحات الموضة، لتحصلين على ملابس مثالية يمكنك ارتداؤها ليلاً ونهاراً طوال الصيف. 

فستان قصير مع صندل مسطح

فستان قصير مع صندل مسطح

الفستان القصير الصيفي هو رهان مثالي لإطلالة الصيف المريحة والأنيقة مع مزيج عصري غير رسمي ولتحقيق التوازن في الفستان، لا شيء أفضل من ارتدائه مع الصنادل المسطحة، مثل التصميمات التي تشبه المجرفة التي تحبها فتيات الموضة.

فستان طويل مع صندل جلدي مريح

فستان طويل مع صندل جلدي مريح

احصلي على أكثر إطلالتك رواجاً مع الفستان الصيفي الطويل المستوحى من الريف والمحبوب من قبل مصممي الأزياء إنه تصميم طويل (أحياناً يأتي بأكمام قصيرة أيضاً) يتضمن اثنين من التفاصيل المميزة، من ناحية، يتجمع بتصميم "قرص العسل" على الصدر كما في الصورة هنا ومن ناحية أخرى مع تصميم صيفي عريض ومعزز بكشكشة تعزز الحجم في منطقة التنورة، ارتديه مع الصنادل المريحة التي لا تخرج عن الأناقة واختاري نموذج من الجلد المريح. 

فستان ميدي بسيط مع حذاء كونفيرس

فستان ميدي بسيط مع حذاء كونفيرس

تعتبر الفساتين البسيطة والأكثر شهرة في الأشهر الحارة متعدد الاستخدامات بحيث يمكنك أيضاً ارتداؤها مع أحذية رياضية كونفيرس، نحن نشير إلى الفستان الكلاسيك متوسط الطول بطبعة الأزهار وهو أمر أساسي وقوي وبالطبع، عند اختيار الأحذية، راهني على الموديلات المناسبة لفصل الصيف، أي تلك المصنوعة من مواد خفيفة مثل القماش. 

فستان طويل مع صندل مكتنز

فستان طويل مع صندل مكتنز

بطول يتجاوز الكاحلين في كثير من الحالات، يعد الفستان الصيفي الطويل مثالياً لمظهر الشاطئ بعيداً عن التركيبات الأكثر شيوعاً في عام 2022، تبرز التصميمات بدرجات ألوان الصيف، مثل الأصفر أو البرتقالي أو الفوشيا أو الأخضر والأبيض والعديد منها مصنوع من أقمشة شبه شفافة أفضل هذا للفستان الطويل لمظهر عصري هو الصندل المكتنز الرياضي.

فستان ماكسي واسع مع صندل بستايل بوهيمي

فستان ماكسي واسع مع صندل بستايل بوهيمي

هذه تعتبر ضمن فئة الفساتين ذات الحجم الكبير وتبرز بتصاميم ومقترحات من نوع القفطان الصيفي، أي، خيارات ذات أكمام طويلة تم إنشاؤها من تصاميم فضفاضة جداً ومواد خفيفة تسمح لكِ بمقاومة أعلى درجات الحرارة، هذه الكلاسيكية، التي يمكنك أن تجديها بألوان عادية أو مع المطبوعات الأكثر نموذجية المستوحاة من البوهيمية (مثل بيزلي والأزهار الملونة على سبيل المثال) تتناسب تماماً مع صنادل بوهو، تلك التصميمات بتأثير الجلد المدبوغ ونعل مسطح أو شبه مسطح مزين بأهداب شراشيب أو أبازيم أو ترصيع.