أنواع الأحذية الرياضية المناسبة للصيف وطرق تنسيقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
أنواع الأحذية الرياضية المناسبة للصيف وطرق تنسيقها

من بين جميع أنواع الأحذية التي نتحدث عنها هنا، يجب أن تكون الأحذية الرياضية هي المفضلة لدى الجميع، أولاً: هناك ما هو واضح: إنهم مريحون للغاية.

ثانياً: إنها أحذية متعددة الاستخدامات على الرغم من اختلاف تصميم كل زوج، إلا أنه يمكنك تصميم كل منها بعدة طرق، هل تريدين ارتداء الحذاء الذي كنتِ ترتديه في صالة الألعاب الرياضية بما يناسبك؟ هل تريدين ارتدائها مع الجينز والقميص؟ هذا يعمل أيضاً، أصبحت الأحذية الرياضية أكثر شيوعاً في عالم الموضة مؤخراً، حتى في الملابس الرسمية، جزئياً لأن الناس يريدون فقط إعطاء الأولوية للراحة.

في حين أن الأحذية الرياضية هي نوع الأحذية التي نرتديها مع أي شيء تقريباً، إلا أننا ما زلنا نقوم بعمل اختيار الأنماط التي رأيناها بكثافة على المدارج وفي الموضة مؤخراً، فالأحذية الرياضية أدناه ستستخدم على الأرجح أكثر من أي حذاء آخر.

أحذية رياضة على الطراز القديم

قد يثبت هذا فقط أن التصميمات القديمة أفضل في بعض الأحيان، بينما قد تعتقدين أن بعض الأنماط التي يتم إصدارها جديدة، فإن العديد من العلامات التجارية مثل Nike و New Balance تطلق إصدارات حديثة من تصاميم الأحذية الرياضية القديمة الخاصة بهم، إذا كان هناك شيء يعمل بشكل جيد، فلماذا لا تشاهدين الأحذية التي اخترناها لكِ في الصور أعلاه؟

أحذية سنيكرز كلاسيكية

لن يخرج هذا عن الأسلوب أبداً، هناك دائماً مساحة للتسلل النظيف والكلاسيكي في خزانتك، لكن يتم تقدير الأحذية الرياضية البسيطة الآن أكثر من أي وقت مضى.

أحذية رياضية أنيقة مناسبة لأي وقت

لفترة من الوقت، كانت الأحذية الرياضية التي كانت تُعتبر "أحذية رياضية عصرية" غالباً ما يتم تصميمها مع مراعاة الجماليات بدلاً من المظهر الرياضي القوى، الآن، نرى المزيد من فتيات الموضة يرتدين أحذية رياضية ويدمجونها في إطلالاتهم.

أحذية رياضية ملونة

في حين أن هناك دائماً مكاناً لأحذية رياضية بسيطة في خزانة ملابسك، فلا تخافي من إضافة لون ​​للحصول على القليل من المرح، نحب عندما تكون الأحذية هي اللمسة الوحيدة للون في المظهر أو عندما تتناقض مع الأزياء الأحادية بالكامل مع أيضاً، لا يجب أن تكون الأحذية الرياضية دائماً أساسية، بعد كل شيء.

حذاء رياضي هاف بوت 

يمكن للحذاء الرياضي الهاف بوت المساعدة في إعطاء مظهر يتدفق أكثر قليلاً ويشعروك بمزيد من الرقي من والثقة المعتادة.

طرق تنسيق الحذاء الرياضي مع أزيائك

نعرق لكِ أسرار الجمع بين الملابس والأحذية الرياضية في 5 أزياء وفقاً للاتجاهات الجديدة، لم يعد يتم تفويضهم إلى عالم الرياضة بل تم دمجهم مع الفساتين الطويلة الأنيقة للغاية، اتجاه تحول إلى ظاهرة، لدرجة أنه حتى أكبر البيوت في عالم الموضة اضطرت إلى تخصيص خطوط أو نماذج لهذه الأحذية، التي يزداد الطلب عليها اليوم ويتم ارتدائها بالفعل مع كل شيء، بما في ذلك الملابس ولكن ماذا تخبرنا أحدث الاتجاهات؟ دعونا نرى معاً كيفية الجمع بين الملابس والأحذية الرياضية

حذاء رياضي مع الفستان القميص 

حذاء رياضي مع الفستان القميص 

حوّل Louis Vuitton فستان القميص إلى زي عصري مع حذاء Archlight الأيقوني.

أحذية رياضية مع الفستان قصير

أحذية رياضية مع الفستان قصير

يقترح جيامباتيستا فالي فستان قصير مزين مع الحذاء الرياضي الأسود، مما أدى إلى ملابس أنثوية ورومانسية.

حذاء الكاحل الرياضي مع فستان ميدي

حذاء الكاحل الرياضي مع فستان ميدي

يأتي هذا المزيج في أعقاب الاتجاه الذي يرى أن الأحذية القتالية هي أبطال المظهر الأنيق، يتناقض Alexander McQueen مع فستان ميدي مستوحاة من معطف الترنش مع زوج من أحذية الكاحل الرياضية. 

حذاء سنيكرز مع الفستان واسع أنيق

حذاء سنيكرز مع الفستان واسع أنيق

إذا كنتِ تحبين التناقضات فهذا هو الزي المناسب لكِ، يلتقي عالم التزلج مع فستان بياقة مكشكشة راقية في من مجموعة MSGM.

أحذية رياضية أنيقة مع فستان سهرة 

أحذية رياضية أنيقة مع فستان سهرة 

ستكون أيضاً أحذية رياضية، لكنها مزينة بتفاصيل من الجواهر والكريستال، بحيث يمكن أن تحل محل أحذية الباليه الأكثر أناقة، حتى تحت فستان من التول والنتوءات مثل فستان Miu Miu هنا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار