تعرفي على صيحات الألوان الرائعة لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
تعرفي على صيحات الألوان الرائعة لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
صيحات للأزياء من عروض أسبوع الموضة في لندن يمكنك ارتدائها في عام 2021
مجموعة Max Mara لموسم ربيع وصيف 2021
مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2021

 على الرغم من استمرار إبقاء مكيف الهواء على الإرتفاع، إلا أن نهاية الصيف تقترب بسرعة، مما يعني أن الوقت قد حان لبدء وضع خطة العمل الخاصة بكِ لمدة ثلاثة أشهر، من وجهة نظر صيحات الموضة، هذا يعني استبدال التيشيرتات خفيفة الوزن بالسترات الصوف المريحة و البناطيل الجينز للسراويل الصوف وأثناء تنسيق خزانة ملابسك الخريفية، ضعين في اعتبارك التعرف على صيحات الألوان لخريف 2020.
بعضها هو بالضبط ما تتخيليه عندما تفكرين في الخريف مثل الأسود ورمادي والأزرق الملكي، بينما البعض الآخر غير متوقع قليلاً.

أنشأ مركز Pantone تقريراً عن موضة الألوان لخريف وشتاء 2020 استناداً إلى مدارج عروض أزياء NYFW والذي يدعو إلى طول العمر والتنوع كأولويات هذا الموسم، مما يشير إلى عودة ظهور الألوان المحايدة الموسمية النموذجية.

هذا العام يختلف عن العام السابق لأننا في مكان أكثر تفكيراً ولدينا حاجة للشعور بالراحة أكثر مما كانا عليه في المواسم الماضية ومع ذلك، فإن اللون الرئيسي الذي اختاره مركز بانتون هو ظلال برتقالية مشعة تتحدث عن إبداع التعبير عن الذات، إنها تخلق الحالة المزاجية مع لمسة ترابية وشعور بالقوة. 

إذا كنتِ تبحثين عن تصعيد لعبة الألوان الخاصة بكِ، ففكري في التمسك بالمواد الناعمة، مع مزج الألوان المحايدة المعتادة مع شيء أكثر جرأة، تبدو فكرة مزج الألوان الخريفية الدافئة والغنية رائعة مع لون الخشخاش المشرق مع بعض تركيبات الألوان المفضلة لفصل الخريف التي تشمل النعناع الأخضر مع بني الشوكولاته والفوشيه مع البابريكا والأصفر الليموني مع الجملي الناعم وزهرة الذرة مع الأخضر.

أدناه، تعرفي على صيحات الألوان التي ستكون موجودة في كل مكان في الأشهر المقبلة واحصلي على بعض المرح وادمجي القليل في خزانة ملابسك. 

اللون الأسود 

اللون الأسود

تبنى الجميع اللون الأسود لإطلالة كاملة في جميع القوام لهذا الخريف، لقد رأينا مجموعة متنوعة من الأشكال والتصميمات، جربي مزج مواد مختلفة باللون الأسود، مثل المخمل والجلد. 

اللون الرمادي 

اللون الرمادي

صيحات الموضة تقول إن اللون الرئيسي الآخر للموسم هو الرمادي، يرتبط مصممي الأزياء هذا الظل عادةً بالخياطة التقليدية والذكورية وقد أخذوا اللون وأعطونا نظرة أكثر أنوثة من خلال الإطلالات الرمادية البارزة للموسم التي تشمل بدلات كبيرة الحجم من إيزابيل مارانت في الصورة أعلاه وأكتاف كبيرة في Balenciaga.

أرجواني Magenta

اللون الرمادي

ظهر هذا اللون قبل انتشار وباء كورونا COVID-19، لكننا نعتقد أن موضة الألوان الثابتة الساطعة ستساعد في إضفاء إحساس بالمرح الذي نشتد الحاجة إليه لخزانة ملابس الخريف، أظهرت علامات تجارية مثل MSGM في الصورة أعلاه، اللون في مجموعاته، بالإضافة إلى اللون الأرجواني الخاص بلوحة ألوان أسابيع الموضة المختارة من مركز Pantone. 

برتقالي زاهي 

برتقالي زاهي 

هذا العام يأخذ الظل شكلاً أكثر إشراقاً، فإن لون مركز Pantone المختار هو برتقالي خريفي مشع وهو لون جدير بالملاحظة للخريف، قامت Carolina Herrera في الصورة أعلاه و MM6 Maison Margiela وChristopher John Rogers بدمج اللون المكثف في مجموعاتهم لخريف وشتاء 2020، ارتدي هذا الظل كطابع لوني لزي محايد عبر حقيبة يد أو قطعة من المجوهرات أو ارتديه مع فستان طويل برتقالي زاهي.

الأحمر الناري Fiery Red 

الأحمر الناري Fiery Red 

خلال شهر الموضة في فبراير، ظهرت الألوان الأساسية بشكل نابض بالحياة، حيث ثبت أن اللون الأحمر الفاتح هو المفضل لدى مصممي الأزياء مثل Proenza Shoulder في الصورة أعلاه وGivenchy وBottega Veneta، من بين لوحة الألوان المحايدة إلى حد ما، يعتبر اللون الأحمر هذا هو الظل المميز لهذا الموسم، كما رأينا في Proenza Schouler، الذي يعتبر معطفه القرمزي حاد الكتفين بمثابة تعبيراً فورياً للطاقة، اتبعي هذا الأسلوب وجربي معطف باللون الأحمر الناري هذا الخريف أو اختبري اللون مع سترة أو كنزة.

أصفر ساطع

أصفر ساطع

الألوان غير المتوقعة التي نحبها للخريف، هي درجات اللون الأصفر بما في ذلك الأصفر الزبدي الناعم والأصفر البرتقالي، تم عرض العديد من درجات اللون الأصفر من قبل مصممي الأزياء خلال شهر الموضة لخريف وشتاء 2020، على سبيل المثال، أظهر كريستوفر جون اللون الأصفر الغني في الصورة أعلاه والأصفر النيون على غرار مجموعة ألوان مركز بانتون، بينما عرضت Molly Goddard الصبغة بظلال زبدية ناعمة. 

الأزرق 

الأزرق
يعتبر اللون الأزرق واحد من صيحات الألوان الرائجة لخريف 2020، تم الكشف عن اللون خلال شهر الموضة في Monse في الصور أعلاه وEckhaus Latta وCoach، يمكن القول إن اللون الأزرق الملكي هو أحد أسهل الظلال التي يمكن ارتدائه، حيث يتناغم جيداً مع كل الألوان المحايدة والألوان القوية، جربي هذا الظل الساحر مع اللون الأسود، للحصول على إطلالة أنيقة أو اختاري شيئاً مغامراً وقومي بتنسيقه مع اللون الأصفر أو الأرجواني.