صيف هذا الموسم سيكون أنيقاً بالألوان المحايدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
صيف هذا الموسم سيكون أنيقاً بالألوان المحايدة

إذا كانت هناك أي معروفة ببدء صيحات الموضة ونهايتها، فهي دور الأزياء العالمية، على الرغم من أن الألوان الجريئة قد أشبع صناعة الأزياء حتى وقت قريب، إلا أن الألوان المحايدة هي التي تم تقديمها على أنها أكثر ألوان موسم الصيف.

يُعرف الصيف عادةً بألوانه الجريئة والمطبوعات الممتعة، لكن هذا الموسم سيشهد تراجعاً قليلاً في هذه الألوان، بدلاً من الذهاب إلى اللون الأحمر الجريء أو البرتقالي، ستكون الألوان المحايدة أساسية لهذا الموسم لأن لا تعمل الألوان المحايدة على الجميع فحسب، بل إنها الأفضل أيضاً لخزانة ملابسك.

اللون البيج

لا يوجد لون في اللوحة المحايدة مفضلاً في موسم الصيف أكثر من البيج أو التان على الرغم من أن هذا اللون هو فرع من عائلة اللون البني، إلا أنه معروف بالخفة ولمسات من الدفء، استخدمي اللون تان لاختيار ملابس صيفية فريدة، دون الحاجة إلى الالتزام باللون الأبيض والأسود فقط.

اللون البني

على الرغم من أن اللون البني هو لون شائع آخر، إلا أنه يمكن أن يكون إضافة خاصة لأي مظهر، الكتان البني طريقة شائعة يمكنك من خلالها ارتداء هذا الظل طوال الصيف دون الشعور بالدفء الشديد، لن يحافظ الكتان البني على شعورك بالبرودة فحسب، بل سيُظهِر أيضاً جمال نسيج الكتان بالكامل، جربي طبقة من الأقمشة الأكثر نعومة مع الكتان البني الأكثر خشونة لإطلالة أكثر ديناميكية.

اللون الكريمي

الظل الكريمي ليس أبيض أو أسمر، فهو أكثر من لون القهوة فقط، سواء اخترتيه في بنطلون أو سترة، فلن يلتقط هذا اللون الحرارة مثل الأسود ولكنه سيظل يمنحك خياراً آخر إذا كنتِ تريدين الابتعاد عن اللون الأبيض، لون الكريم مثالي أيضاً عند إقرانه بألوان متشابهة مثل البني أو الأبيض.

الأخضر الكاكي

يتم الترحيب بالألوان دائماً في لوحة ألوان محايدة طالما أنها تقع ضمن درجات الألوان الترابية، لا يزال بإمكان الأخضر الزيتوني أو الأخضر الكاكي إضافة لونية ​​إلى ملابسك، هذا الظل هو الطريقة المثالية لتجنب الشعور بالتعثر في دورة الظلال أحادية اللون، يمكن أن تمنحك السراويل أو التنانير، على وجه الخصوص، لمسة خاصة في ملابسك.

اللون الأسود

غالباً ما يكون ارتداء الأسود في الصيف أمراً مستهجناً لأنه يحمل الحرارة ومع ذلك، مع الأقمشة المصنوعة من الكتان والقطن، يمكنك ارتداء الملابس السوداء دون التعرق، سيعطيكِ استخدام التفاصيل المطرزة أو خيارات مثل فستان بدون أكمام نسيم في ملابسك السوداء، الأسود لون جميل للصيف ويمكن أن يكون اللون الذي تحتاجينه لهذا الموسم.

اللون الأبيض

إذا كان هناك لون واحد تحتاجين إلى دمجه في خزانة ملابسك هذا الصيف، فهو أبيض، لن يضفي اللون الأبيض إشراقة على بشرتك ويمنحك توهجاً خاصاً فحسب، بل إنه أيضاً، يعتبر القاعدة المثالية لأي إطلالة، بغض النظر عن طريقة ارتدائها، يمكن ارتداء اللون الأبيض لأعلى أو لأسفل في أي مناسبة، يُعد هذا اللون أيضاً خلفية مثالية للمجوهرات والإكسسوارات المفضلة لديكِ