تعرفي على صيحات الموضة الأنيقة التي ظهرت هذا الموسم

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 27 يوليو 2020 الإثنين، 27 يوليو 2020
تعرفي على صيحات الموضة الأنيقة التي ظهرت هذا الموسم

هل أنتِ مستعد لجولة سهلة من صيحات الموضة المذهلة؟ عندما تكونين بحاجة إلى التقاط ما يناسبك، أنتقلي دائماً إلى صفحات التواصل الاجتماعي. 
بالنسبة لنا، لا يهم العمر عندما يتعلق الأمر بالموضة والأناقة وفيما يلي، ستثبت الصور ذلك بالضبط، 
عندما يتعلق الأمر بأسلوب المرأة المميز هنا، فمن الواضح أنهم يهتمون دائماً بالتفاصيل الدقيقة للزي بعد الغوص العميق في مظهرهم الأخير، تمكنا من تحديد صيحات للموضة أنيقة ظهرت هذا الموسم بشكل متكرر، استمري في التمرير لتتعرفي عليها.

بلوزات Tissue


بلوزات بخامات أنيقة

كلما نظرتي إلى البلوزات المنسوجة بتصميم Tissue لفترة أطول، أصبحت أكثر روعة، بطبيعتها الدقيقة الواضحة تجعلها ملفتة للنظر لأكثر من سبب، فإن خيارات الزي الخاصة بكِ لا حصر لها، لأن قطع الطبقات الأنيقة الرفيعة هذه ستذهب مع أي شيء تقريباً. 

موضة الثمانينات


'80s Glamعادت الثمانينات من القرن الماضي بعودة كبيرة في موسم الربيع، لا سيما في ساحة الحفلات، فكري في الأكمام المنتفخة وحواف محددة والكشكشة والترتر اللامع، هذه هي التصميمات التي تعيد نوع البهجة التي لديها المزيد من الحنين إلى الماضي. 

تفاصيل فاخرة


تفاصيب فاخرةالروابط والحلقات الأنيقة الكبيرة هنا لجعل حقيبتك فاخرة وهي من أقوى صيحات الموضة، بغض النظر عن حجم حقيبتك أو صغرها، فإن هذا التصميم الهائل للسلسلة قد شق طريقه رسمياً من المجوهرات إلى الملحقات المختلفة والنتيجة رائعة. 

معطف أبيض


Milky Coats

إن التمسك بمعطف أسود بالكامل هو شيء أساسي في فصل الشتاء إلى حد كبير الوقت، لذلك لتغيير الأمور قليلاً، اختارت النساء المعاطف البيضاء لتنفس بعض الهواء النقي في خزانة ملابسهم الشتوية القاتمة.

خطوط عنق أنثوية


بلوزة أنيقةتسللت خطوط العنق الجريئة والمذهلة بشكل جريء إلى صيحات الموضة للارتداء هذا الموسم، حيث كانت الخيوط المحددة وخطوط العنق المتدلية ومع ذلك، هو خط العنق الأنثوي الذي نجده الأكثر لفتاً للانتباه، من التريكو إلى فساتين الكوكتيل إلى البلوزات الأنيقة الملونة، هذا هو خط العنق الذي نميل إليه في هذا الموسم.