تعرفي على موضة الألوان الأكثر رواجاً لعام 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مارس 2020
تعرفي على موضة الألوان الأكثر رواجاً لعام 2020
مقالات ذات صلة
10 اتجاهات هي الأكثر رواجاً في موضة 2020
موضة الألوان لعام 2023
صبغات الشعر 2020: هذه هي الألوان الأكثر رواجاً

في حين أن صيحات الموضة الحالية تعطي الأولوية للتصميمات قبل أي شيء آخر، يبدو أنه من المؤكد أن بغض النظر عن أي شيء، ستكون الألوان في كل مكان هذا العام.

إذا كنتِ تتطلعين إلى بدء العقد الجديد بجرعة كبيرة من موضة الألوان، فإن بالتأكيد عام 2020 سيكون عامك، كما رأينا في مدارج عروض الأزياء وتنبؤات مركز بانتون Pantone للألوان على حد سواء، فإن الظلال الساطعة موجودة في كل مكان لفصلي الصيف والربيع وأيضاً الخريف وعلى الرغم من أن الألوان الأساسية المحايدة تعتبر هي القوة المهيمنة، فإن مصممي الأزياء  يأخذونها إلى ما هو أبعد من جوهرها الأساسي لخلق شيء يبدو عصرياً ومنعشاً. 

من خلال التركيز على مجموعات الأزياء المبتكرة من القوام والتصميمات، حقق مصممي الأزياء طاقة سعيدة لصيحات الألوان لعام 2020 التي شعرنا مؤخراً بأنها كانت غائبة من قبل. 

ظلال مثل الأحمر والوردي الفوشيا والأخضر الفلوري، كانت تحكم ممرات عروض الأزياء ولكن إذا كانت الألوان المحايدة هي ما يثير الفرح لكِ، فلا تقلقي فإن صيحات الألوان الهجينه والدافئة تزداد قوة أيضاً، وتظهر من خلال الكثير من عروض الأزياء.

لقد تابعنا موضة الألوان بالكامل وتعرفنا على الظلال التي ستهيمن على العام المقبل، لذلك تابعي القراءة لمعرفة أفضل ألوان الموضة لعام 2020.

اللون الأبيض 

اللون الأبيض 

دائماً ارتداء الأبيض يثير المخاوف، إنه سلاح ذو حدين ولكن سواء كنتِ تفكرين في لبسه أم لا، فإن اللون الأبيض الناصع يثبت إنه وسيلة مضمونة لمتابعة صيحات الموضة ومظهره المستقبلي يجعله أحد أكثر ألوان الموضة جرأةً حتى الآن لعام 2020. 

الأحمر الداكن Bold Red

الأحمر الداكن Bold Red

إن جرأة ألوان الموضة في عام 2020 وما بعده، يجعل اللون الأحمر يؤثر على كل خطوة في صيحات الموضة، لقد أظهر هذا اللون الشغف والثقة جنباً إلى جنب مع المظهر البصري المذهل ولا يزال لا شيء يقارن تقريباً عندما يتعلق الأمر بلون يعزز الثقة مثل اللون الأحمر. 

ألوان الكراميل والجملي 

ألوان الكراميل والجملي 

درجات اللون الجملي أصبح مفضلاً على الأزياء في المواسم الأخيرة وقد أثبتت عروض أزياء خريف 2020 الأخيرة أن موضة الألوان المحايدة الدافئة لن تزول في أي وقت قريب، تضفي الدرجات الدافئة شعوراً رائعاً وجذاباً ومناسباً لقضاء ليلة خريفية ممتعة. 

ضوء الشمس الشاحب Pale Sunlight

ضوء الشمس الشاحب Pale Sunlight

على النقيض تماماً مع صيحات الألوان الدافئة التي كانت تكتسح الموضة في الآونة الأخيرة، فإن ضوء الشمس الفاتح الأصفر يكتشف فارقاً بسيطاً في طبيعته الأنثوية الدقيقة ويعكس سعادة خفية، فهي ألوان تتجاوز فترة فكرة ارتدائها في أوقات الغداء في فصل الربيع أو حفل زفاف، هو لون مميز يجعلك تتألقين في أي وقت، توقعي أن يكون هذا أحد ألوان موضة 2020 التي لا يمكن للناس الممل منها طول العام. 

الأخضرFluoro Green

الأخضرFluoro Green

مع إنتشاء اتجاه ألوان النيون لعام 2019 يبدو أن الفلورو الأخضر يبرز حقاً وسط بحر من الألوان الأساسية التي ستهيمن على عام 2020، فهو يعتبر لون مرح للصيف ويمزج بين مجموعة من درجات الأخضر، صيحة اللون هذا هو اختصار للأناقة، فقط ألقي نظرة على أحدث مجموعة عروض الأزياء للحصول على مشهد من المؤكد أن يهدئ مخاوفك تجاه الألوان الجديدة والمختلفة.

الأخضر الداكن Ultramarine Green 

الأخضر الداكن Ultramarine Green 

هذا الظل العميق من اللون الأخضر هو اختصار الأناقة لشعور أنكِ تملكين حياتك وتظهر شخصيتك القوية مما يجعله لون جريء، بينما لا يزال يتناسب تماماً مع الأوقات التي تريدين أن تثبتي نفسك فيها في العمل. 

ظلال الجينز Faded Denim 

ظلال الجينز Faded Denim 

على عكس الجينز الحقيقي، فإن ظلال الجينز الباهت له جانب أنيقة، فإنه ينقل صورة ظليه هادئة ودافئة، أصبح لديكِ فرصة الآن لارتداء ألوان الجينز في أوقات مختلفة حتى مع إطلالات الحفلات.

الأزرق الكلاسيكي Classic Blue

الأزرق الكلاسيكي Classic Blue

هو لون من اختيار مركز بانتون لعام 2020، هذا الظل الهادئ والجريء يثير الذكريات وبعد أشهر قليلة أثبت اللون العميق أنه أحد ألوان الموضة الأكثر شيوعاً في 2020، مما يوفر مظهراً أنيقاً لأي حدث مسائي. 

الفوشيا Fuschia

الفوشيا Fuschia

ربما يكون هذا اللون المختار لهذا العام، درجات الفوشيا التي ظهرت في مدارج عروض الأزياء لخريف عام  2020 وهو بالفعل يجعلها تخلق أشكالاً الرائعة المظهر وغريبة في نفس الوقت وتجعل أي شيء يبدو سحري، مما يوفر روحاً مبهجة أكثر من اللازم في يومك. 

الأسود

الأسود

معروف عن الأسود إنه لون أنيق في أي إطلالة، هناك الكثير من الأسباب التي تجعل اللون الأسود أساسياً في الموضة ولكن في حين أن اللون الأسود لا يختفي أبداً، إلا أنه في بعض الأحيان يشتهر بكونه مملاً بعض الشيء، لذلك من الرائع رؤية ظهوره القوي في وقت تكون فيه الألوان الجريئة بارزة جداً في عروض الأزياء، اختارت العديد من العلامات التجارية عرض سلسلة من المجموعات السوداء بالكامل، مما يسلط الضوء على التنوع الحقيقي للون الأسود، من الأسلوب الجريء وحتى الأشكال الهادئة، وجد الأسود طريقاً لكونه أحد أكثر ألوان الموضة إثارة في عام 2020.